X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
خبير: البورصة قادرة على استعادة قوتها بالتطبيق الصحيح للقوانين سقوط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهما 70 طربة حشيش بالإسكندرية ومطروح تحالف الأحزاب المصرية يطالبون بمقاضاة أردوغان أمام الجنائية الدولية مصر للطيران تنجح في تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو بسبب علاقاتها المتعددة.. شاب يقتل شقيقته ويصيب آخر كان بشقتها بكفر الزيات نغم تطرح برومو كليب "تحيا مصر" لكأس امم افريقيا (فيديو) النياية تطلب التحريات في حريق محل تجاري بالعجوزة منتخب تونس يصل مطار القاهرة لخوض البطولة الأفريقية (صور) أهالي يضرمون النيران بالتكاتك بعد تخدير سيدة وسرقتها بالشرقية (فيديو) إحباط محاولة تهريب 99 ألف قرص مخدر بميناء الدخيلة أول ظهور لرنا هويدي بعد إخلاء سبيلها في الفيديوهات الفاضحة (فيديو) طريقة سهلة لتصنيع مكسبات لون طبيعية من النباتات المحلية سيارة كسح تصرف مخلفاتها في ترعة الجيزاوية بأبو النمرس فاروق جعفر وعصام شلتوت ضيفا أسامة كمال في "مساء DMC".. غدا الأنبا إرميا يستقبل ١٠٠ شاب أفريقي بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي وصية سائق توك توك قبل انتحاره بالخصوص :" سامحوني والتوك والهدوم لأخواتي" "لعبة القط والفأر".. حملات حي العجمي ضد الباعة الجائلين (صور) فيلم "Murder Mystery" يحقق رقما قياسيا جديدا على شبكة نتفلكس نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام لقاتل فتاة بعد هتك عرضها في الزاوية الحمراء



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حتى لا تلقى المصير ذاته!

الخميس 23/مايو/2019 - 12:12 م
 
بعد أن عاقب المشاهد أو المتلقي برامج التوك شو بمقاطعتها والانصراف عنها حين أحس أنها لا تعبر عنه ولا تشعر به ولا تتبنى قضاياه وهمومه.. وتركها سادرة في غيها لتسقط في هوة عميقة من التردي والتراجع المدوي، بعد الذي أصابها من انفلات صارخ في كل شيء، في المحتوى ولغة الخطاب وطريقة التناول، حتى باتت تلك البرامج على شفا الهاوية تمامًا.

وأخشى ما أخشاه أن تلقى الأعمال الدرامية المصير ذاته إذا ظلت على نهجها المتهافت، وبنائها المتهاوي، وتكريسها للعنف والرذائل، ومخاصمتها للعلم والأخلاق، وصناعة القدوة الحسنة أو القيم النبيلة..

لتخسر مصر بفقدانها أحد أهم روافد قوتها الناعمة التي تسيدت بها في محيطها العربي عقودًا وعقودًا، وكانت ملئ السمع والبصر في كل مكان.. نتمنى أن تسارع الجهات المعنية بصناعة العقل والوعي بمد يد العون والإنقاذ للإعلام بشتى صنوفه، حتى نأمن على حاضرنا ومستقبلنا، ونستعيد زمام المبادرة والتأثير وتوجيه العقل المصري نحو وجهته المأمولة.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات