X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
باحث: إرهاب الإسلاميين عاد بالمنطقة إلى عصور التخلف والظلام في تاريخ البشرية ماجدة نصر: الاهتمام بالتعليم الفني أمر حتمي لتوفير عمالة مؤهلة لسوق العمل عزاء علاء على | وصول مؤمن زكريا وباولو لعزاء علاء على (فيديو) عبد الرحمن النوضة: التيارات الدينية تضم شخصيات هزيلة وضعفاء فكريا وثقافيا نتائج الجولة الـ11 لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 ورش عمل لإيبارشية مطاي ضمن مشروع "١٠٠٠ معلم كنسي" رئيس المقاصة يجتمع باللاعبين.. ويطالبهم بالمنافسة مع الكبار "صور" وكيل تعليم الدقهلية يشهد اللقاء التنشيطي لتفعيل الاتحادات الطلابية إنبي 2003 يكتسح الاتحاد بخماسية ويواصل تصدر دوري الجمهورية الزمالك ٢٠٠٠ يواصل تصدر دوري الجيزة بثنائية أمام النجوم مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بكفر الشيخ أسعار الأراضي الخدمية تطرحها "الإسكان" في بني سويف الجديدة خريطة القوافل الدعوية لعلماء وزارة الأوقاف.. الجمعة الأهلي والإسماعيلي يتعادلان بثلاثية في دوري الجمهورية ٢٠٠٣ النويشي: ترخيص المواقف العشوائية يدر ملايين لخزانة الدولة ثلاثي منتخب مصر للسلة يقضى فترة معايشة في أكاديمية NBA أهالي قرية بقنا يصطادون ذئبا افترس 5 أفراد من عائلة واحدة ويحنطونه (صور) النيابة تطلب الاستماع أقوال الشهود في مصرع رجل أسفل عجلات قطار البدرشين مصرع شاب طعنا بالدقهلية لخلافات على مطب صناعي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت 18/ 5/ 2019

السبت 18/مايو/2019 - 09:59 ص
أسعار الخضراوات والفواكه أسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت 18/ 5/ 2019 نادر سلامة
 
تنشر "فيتو" أسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت 2019/5/18، بسوق العبور، مع بداية جني المحاصيل الصيفية ونزولها إلى الأسواق.

أسعار الخضراوات
وتراوحت أسعار الطماطم من 3 جنيهات إلى 6.50 جنيه للكيلو، والبطاطس من 3 إلى 5 جنيهات، والبصل من 2.50 إلى 3.75 جنيه.

ووصل سعر كيلو الكوسة إلى 4 جنيهات، والفاصوليا إلى 17 جنيها، والفلفل الرومي 9 جنيهات، والثوم 4 جنيهات، واللفت 1.75 جنيه، والبنجر إلى 4 جنيهات، وسجل الخيار البلدي 4.50 جنيه، والملوخية 5 جنيهات، والبامية 20 جنيها.

وبلغ سعر كيلو الباذنجان الرومي 7 جنيهات، والباذنجان البلدي 6 جنيهات، والفلفل الألوان إلى 27 جنيها، والبسلة إلى 12 جنيها، والسبانخ من 4 إلى 7 جنيهات، والفجل الصيني إلى 3 جنيهات، والفجل الأحمر إلى جنيهين، والبروكلي إلى 5 جنيهات، والقرنبيط إلى 4 جنيهات، وخس كابوتشي إلى 5 جنيهات.

أسعار الفواكه
وسجل كيلو التفاح الأمريكي من 12 إلى 22 جنيها، والتفاح الجولدن من 12 إلى 18 جنيها، والتفاح الثلاجة من 18 إلى 20 جنيها.

كما سجل الليمون البلدي 32 جنيها، والبرتقال أبو سرة 5 جنيهات، واليوسفي 8 جنيهات، والعنب المستورد 40 جنيها، والبلح السيوي 22 جنيها، والكانتلوب من 6 إلى 8 جنيهات.

وسجل كيلو الجوافة سعرا يتراوح بين 5 إلى 8 جنيهات، والبلح الأسوانى من 6 إلى 16 جنيها، والفراولة من 5 إلى 7 جنيهات، والجريب فروت 6 جنيهات.

وبلغ سعر الخوخ البلدي 11 جنيها، والحرنكش 12 جنيها، ونكتارين بلدي 15 جنيها، وأناناس 35 جنيها، والنبق 12 جنيها، والكمثرى المستوردة 25 جنيها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات