X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
المشدد 10 سنوات لعامل متهم بالسرقة والشروع في القتل بالمرج مصرع طفل غرقًا بترعة مسهلة في الغربية مؤتمر لإعلان نتائج بحث أزمة جدول الدوري.الإثنين قبطى يشارك في إفطار الصائمين على صحراوى قنا (صور) رغم الإصابة.. نابي كيتا على رأس قائمة غينيا لكأس أمم أفريقيا المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالمخدرات في المرج أحمد فهمى.. فنان بدرجة هجام مسلسل ولد الغلابة الحلقة 20.. أحمد السقا يخرج من مأزقه مع ضابط الشرطة رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني يصل مطار القاهرة دعاء الإفطار في 20 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار بالمخدرات في المرج محافظ الفيوم يبحث مع الصيادين مشكلات حظر الصيد ببحيرة قارون (صور) إحالة نائب محافظ الإسكندرية في "غسيل الأموال" لمحكمة الاستئناف مليار جنيه تكلفة تنفيذ محطة محولات نجع حمادي في قنا العثور على جثة مجهولة في مياه ترعة "الإبراهيمية" ببني سويف طلب مناقشة بالبرلمان حول خطة الحكومة لإعادة تشغيل المصانع المغلقة الزمالك يرفض الإفصاح عن قيمة مكافأة الفوز بالكونفدرالية احياء ليلة القدر 2019 | عمرو خالد يوضح كيفية احياء ليلة القدر إنشاء مركز لتدوير المخلفات بجامعة بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غارقًا بمرحاض.. معلومات عن مجسم ترامب الساخر للاحتجاج على زيارته لبريطانيا (فيديو)

الخميس 16/مايو/2019 - 03:45 م
إيمان الحديدي
 
السخرية من الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، أصبحت مادة دسمة في جميع أنحاء العالم تتمثل في الدمى والمجسمات والملابس البالونات والأغراض الشخصية وصولًا إلى الجوارب ومراحيض الحمام.



وبات الشعب الأمريكي والدول العربية والأوروبية يُقبلون بشغف على متابعة، ومشاركة كل ما يسخر من ترامب ويندد به بسبب قرارته التي يتخذها عنوة دون مشورة أحد، والتي تكون أغلبها غير مناسبة دون الاستماع لأحد وكأنه يحكم العالم بمفرده.

وتبدو أن السخرية من "ترامب" هي الخطة التي اتفق عليها العالم أجمع من خلال تقديم العروض والمجسمات الساخرة التي وصل صداها لأن تصنعها دول في الشرق لترسلها لغيرها في الغرب " أي ما يعنى طول المسافة بين البلدين".

"ترامب غريق بمرحاض"
ومؤخرًا في ظل احتدام الصراع بين الصين وأمريكا واقتراب زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرًة أخرى إلى بريطانيا، صممت الصين مجسما يظهر ترامب وكأنه يجلس على مرحاض مزود بمسجل لصوت ترامب يكرر بعض كلامه، وذلك احتجاجًا على زيارته لبريطانيا، ليكون نقطة الإلهام للتعبير عن رفض زيارته، فمثلما كان "بالون ترامب" رمزًا للاحتجاج العام الماضي فسيكون "ترامب غريق بمرحاض" رمزا لزيارة هذا العام.

وتم شحن روبوت عملاق يتحدث بصوت ترامب ويجسد شكل ترامب يجلس على مرحاض من "سيتشوان" في الصين إلى لندن للاحتجاجات بمناسبة زيارة الرئيس المثيرة للجدل إلى المملكة المتحدة.

تسجيلات صوتية ساخرة
واستوحى مجسم "مرحاض ترامب" الذي يبلغ طوله 4.9 متر من "ترامب بيبي" الذي كان نقطة محورية في الاحتجاجات ضد زيارة الرئيس العام الماضي.

ويصور المجسم العملاق ترامب وبنطاله ساقطًا إلى الأسفل، ويغرد على المرحاض، بينما تتدلى ربطة عنقه الحمراء الطويلة في الوعاء، كما ينبعث منها ضوضاء وتسجيلات لبعض اللقطات الصوتية الاستفزازية بما في ذلك: "لا تواطؤ"، "مطاردة الساحرات"، " أخبار مزيفة" و"أنا عبقري مستقر للغاية".

تكلفة المجسم
وقام بتحمل تكاليف المجسم الساخر خبير الديناصورات والكاتب "دون ليسيم"، مؤسس جمعية الديناصورات ومؤسسة الجوراسي، والتي جمعت بشكل جماعي ملايين الدولارات لأبحاث الديناصورات، والذي يعيش في فيلادلفيا وناشط ضد ترامب، ودفع 25000 دولار (19.375 جنيه إسترليني) من أمواله الخاصة للحصول على هذا المجسم، وقد سبق له أن كلف عدة مصانع في سيتشوان بعمل نفس الشئ ضد ترامب.

وقال ليسيم، إن هناك بعض الشكوك حول ما إذا كان "مرحاض ترامب" سيصل إلى المملكة المتحدة في الوقت المناسب لزيارة الدولة التي تستمر ثلاثة أيام والتي تبدأ في 3 يونيو أم لا، لكنه يفعل أقصى ما بوسعه ليصل في الموعد.

ووعد منظمو الاحتجاجات المناهضة لترامب في لندن بعدد من "العناصر الإبداعية للاحتجاجات"، تشمل إصدارًا أكبر من blimp baby trump في شكل منطاد الهواء الساخن Trump، كما قال ليسيم إنه اتصل بمنظمي الاحتجاجات لإعلامهم بأن مجسم ترامب الغريق في مرحاض في طريقه إليهم في أقرب وقت.
غارقًا بمرحاض.. معلومات عن مجسم ترامب الساخر للاحتجاج على زيارته لبريطانيا (فيديو)
غارقًا بمرحاض.. معلومات عن مجسم ترامب الساخر للاحتجاج على زيارته لبريطانيا (فيديو)
غارقًا بمرحاض.. معلومات عن مجسم ترامب الساخر للاحتجاج على زيارته لبريطانيا (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات