X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
حملات أمنية تضبط 15 من ممارسي البلطجة وتحرير 759 مخالفة مرافق إيهاب بسطاوي: تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يعيد أزمة البناء العشوائي ضبط 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية (صور) انطلاق دوري مرتبط السلة.. 3 أكتوبر صلاح ريكو: المقاصة لا يقل عن الأهلي والزمالك وهدفنا المربع الذهبي إزالة 1042 حالة تعد ضمن الموجة الـ 13 لاسترداد الأراضي بقنا اختفاء ربة منزل وابنيها في ظروف غامضة بالشرقية المشرف على الكرة بالمقاولون يكشف كواليس جديدة عن مباراة الأهلي بالدوري "السيد": يجب استغلال انخفاض أسعار الدواجن وتخزينها لإعادة طرحها وقت الأزمات المسابقات تنتظر رد بيراميدز على مقترح حل أزمة مباراة الكأس "النويشي": تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يزيد من البناء المخالف على الأراضي الزراعية التجمع: خروج شبابنا يوم ٢٤ أغسطس ٢٠١٢ كان أول مسمار في نعش الإخوان صلاح ريكو: الزمالك طريقنا للفوز بكأس مصر وصفقات الفريق قوية المدير الإداري ببيراميدز يسبق بعثة الفريق للكونغو بـ48 ساعة الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ولد الغلابة الحلقة 10..السقا ينتقم ويشعل النيران في جسد محمد ممدوح

الأربعاء 15/مايو/2019 - 09:42 م
أدهم عاطف
 
شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ولد الغلابة" تدبير (عيسى) للخطة التي اتفق عليها مع (فرح) مى عمر، لقتل زوجها (عزت) هادى الجيار، و(ضاحى) محمد ممدوح.

واستمع عزت وضاحى للخطة التي يدبرها الثنائى عن طريق آلة التجسس التي وضعها الأول في سيارة فرح، وعندما انتهت المقابلة بين عيسى وفرح عادت إلى المنزل لتجد زوجها يجلس مع زوجته الأولى، وطلب منها أن تضع هاتفه في الشحن.

وأمسكت فرح بهاتف عزت، وأرسلت الرسالة المتفق عليها في الخطة إلى ضاحى، ثم تحدث ضاحى مع عزت هاتفيًا، وقال له إن الرسالة وصلت له، ليتحرك ضاحى إلى المجزر ويقابل عيسى هناك.

وأمسك عزت بزوجته وذهب بها إلى المجزر برفقة السائق عبد القادر، حتى يقتلها أمام عيسى، كما استطاع رجال ضاحى الامساك بعيسى حتى يتاح الفرصة لضاحى لقتله.

وفاجأ عيسى، ضاحى بضرب أحد رجاله وأمسك بسلاحه وأطلق النيران عليهم، وقتلت فرح زوجها عزت بالرصاص، ثم انفرد عيسى بضاحى ولقنه علقة ساخنة.

واختتمت أحداث الحلقة العاشرة بإشعال عيسى النيران في جسد ضاحى، قائلًا له: "واادى وعد ولد الغلابة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات