X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك قرار وزارة المالية بإزالة بعض التعديات على أراضي بالعياط مصر تشارك بافتتاح الدورة الـ72 للجمعية العامة للصحة العالمية بجنيف الصحة: نقل مصاب بحريق أشجار لمستشفى الهرم.. والدفع بـ3 سيارات إسعاف الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتعديل بعض أحكام لائحة تنظيم الجامعات افتتاح منفذا لبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار مخفضة في الدقي (صور) المصريون يستقبلون مؤامرات «الإخوان» بالضحك والتهكم والسخرية حقن ركبة حارس الأهلي .. اعرف التفاصيل تعرف على برنامج نهضة بركان في القاهرة استعدادا لنهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التموين" تكشف موقف مالكي السيارات بنظام التقسيط من البطاقات

الأربعاء 15/مايو/2019 - 03:14 م
اللواء عمرو مدكور، اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات دينا عاشور
 
قال اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، إن أكثر التظلمات التي تلقاها موقع دعم مصر يتعلق بمحدد امتلاك أكثر من سيارة موديل 2011 فأعلى، وسيارة موديل 2015 فأعلى، بمعايير المرحلة الثالثة وفقا لمؤشرات العدالة الاجتماعية.

وأضاف لـ "فيتو" أن معيار استبعاد أصحاب البطاقات التموينية بسبب امتلاك سيارة موديل 2015، أو أكثر من سيارة موديل 2011، ينطبق على السيارات التي عليها أقساط، والتي تم شراؤها بالتقسيط أيضا.

وأكد مدكور أن المعيار الخاص بالسيارات لا يهتم إذا كانت السيارة بالتقسيط أو غيرها، إنما معنى فقط بأن السيارة باسم صاحب البطاقة التموينية في إدارة المرور.

وقال إن هناك بعض أصحاب البطاقات التموينية الذين يمتلكون سيارات موديل 2015 فأكثر يقومون ببيع السيارة بشكل صوري لآخرين للهروب من محدد الاستبعاد الخاص بالسيارة، ثم ينقلون ملكية السيارة مرة أخرى إليهم بعد الانتهاء من مراحل الاستبعاد، إلا أنه لا يتم الاعتداد بذلك، طالما تم البيع بعد الإعلان عن مؤشرات العدالة الاجتماعية ومراحل الاستبعاد.

يذكر أن الفئات المستهدفة بالحذف في المرحلة الثالثة وفقا لمعايير العدالة الاجتماعية هم 400 ألف بطاقة، وهم الذين يتلقون رسائل عبر "بون صرف"، مكتوب به عبارة "البطاقة غير مستحقة للدعم"، مع ذكر أسباب عدم الاستحقاق وفقا لمعايير المرحلة الثالثة التي بدأت تطبيقها اعتبارا من أول أبريل الماضي، وهي: (مصاريف مدارس أكثر من 30 ألف جنيه لطفل واحد)، ومتوسط مصاريف المدارس 20 ألف جنيه لأكثر من طفل، وحيازة زراعية 10 أفدنة فأكثر، وضرائب 100 ألف جنيه فأكثر وأصحاب شركات رأس مالها 10 ملايين فأكثر، وأكثر من سيارة موديل 2011 فأعلى، وسيارة موديل 2015 فأعلى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات