X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في إمبابة المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا مصر تطلق أول مهرجان لعسل النحل المصرى 16 أكتوبر المقبل أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

OPPO تحصد لقب أسرع علامة للهواتف الذكية المتميزة نموًا

الأربعاء 15/مايو/2019 - 06:37 م
هاتف OPPO هاتف OPPO رضا علي
 
أعلنت شركة التحليلات العالمية "كاونتر بوينت للبحوث"، حصول OPPO على لقب أسرع علامة للهواتف الذكية المتميزة نموًا في العالم للعام 2018، وجاء هذا اللقب نتيجة تحقيق نموًا كبيرًا للشركة نسبته 863% مما أدى إلى حصولها على نسبة 6% من سوق الهواتف الذكية العالمي.

وهناك العديد من العوامل التي ساهمت في هذا النمو السريع لشركة OPPO من ضمنها التوسع والدخول في أسواق جديدة بالإضافة إلى العديد من الشراكات الناجحة مع شركات الاتصالات الكبرى في العالم.

جدير بالذكر، أن شركة OPPO قامت بضخ استثمارات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وجاء ذلك كجزء من خطتهم الموسعة للانتشار والتي بدأ تنفيذها بداية من العام الماضي. وقامت شركة OPPO بتنفيذ أولى عملياتها في السعودية ونيجيريا وافتتحت مركزها الإقليمي الثاني في منطقة الشرق الأوسط بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشير تقديرات "كاونتر بوينت" المستقبلية إلى أن سوق الهواتف الذكية سوف يستمر في تحقيق نمو ملحوظ، وأكدت شركة التحليلات العالمية أن فترة النمو القادمة سوف تكون موجهة إلى قطاع الهواتف التي تعمل بتقنية الجيل الخامس. وتمثل هذه المؤشرات دعمًا كبيرًا لخطط OPPO التي تعمل على مجموعة منتجات جديدة تدعم تقنيات الجيل الخامس.

وبالحديث عن تقنيات الجيل الخامس، أعلنت شركة OPPO مؤخرًا عن مشروع "OPPO MEA 5G Landing Project" بالتعاون مع شركتيّ الاتصالات الرائدتين في المنطقة "اتصالات" و"زين". وجاءت هذه الشراكة لاختبار مدى توافقية هواتف OPPO المزودة بتقنية الجيل الخامس مع شبكات الاتصالات المخصصة لهذا الجيل. ويأتي هذا التعاون تأكيدًا على التزام OPPO بتطوير تقنية الجيل الخامس، بهدف تسريع إطلاق هذه الأجهزة وضمان وصول تجربة المستخدم إلى أعلى مستوى.

وتعد هذه الشراكات تأكيدًا على التزام شركة OPPO بتطوير منظومة الجيل الخامس، واتخاذها خطوات صلبة تؤكد على التزامها في تطوير حقبة الجيل الخامس. ومن خلال هذه الشراكات، سوف تشهد دول مجلس التعاون الخليجي أول اختبار من نوعه بين مزود لخدمات الاتصالات وعلامة للهواتف الذكية.

وفي هذا السياق، علق أندي شي، رئيس شركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلًا: "إن البنية التحتية لشبكة الجيل الخامس لها أهمية محورية لمستقبل هذه الشبكات للتمتع بأعلى مستويات الاتصال، إلا أن أهمية هذه الشبكات التي تمتاز بقوّة فائقة سوف تظهر عند تمكن الجميع من الاستفادة منها في حياتهم اليومية. لذلك فإن الانتقال نحو شبكات الجيل الخامس هو أمر في غاية الأهمية في قطاع الأعمال ككل."

"سيشهد هذا العام أول طرح لشبكات الجيل الخامس على المستوى التجاري والتي سيحدث نقلة نوعية في قطاع الهواتف الذكية". وأضاف شي قائلًا "نعمل في OPPO على التركيز المتواصل على تجربة المستخدم، حيث ندرك تمامًا أن العملاء يتوقعون من هواتفهم الذكية أن تكون قادرة على الاتصال بشبكات الجيل الخامس للحصول على تجربة رقمية متكاملة".

تحافظ شركة OPPO على التزامها بأن تكون أحد أبرز المساهمين في منظومة الجيل الخامس في المنطقة، وتساهم في صياغة ملامح الجيل المقبل من الاتصال والتواصل من خلال التركيز على البرامج البحثية وتطوير المعدات التقنية، ودراسة احتياجات المستهلكين، وزيادة الشراكات مع شركاء مرموقين في القطاع.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات