X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
محافظ أسيوط: قريبا تشغيل مبنى التأمينات وبعض الوحدات الصحية باحث: الإخوان تدين بالولاء لزعماء التطرف في المنطقة وعلى رأسهم «البنا» "مطروح" تعيد 7 جمعيات تعاونية استهلاكية لمزاولة نشاطها "البيئة" تنظم ندوة لأصحاب المكامير حول آليات الحد من تلوث الهواء الداخلية الألمانية تؤكد اعتراف المتهم الرئيسي بقتل لوبكه عاطل يقتل مسنة لسرقة مشغولاتها الذهبية في السويس «2-2» كلمة السر في مفاجآت الجولة الأولى بأمم أفريقيا 2019 (فيديو) اخبار ماسبيرو.. رئيس صوت العرب تشارك في اجتماعات الإذاعات العربية "الطيران المدني" تعدل نص مادتين من نظام شركة ميناء القاهرة الجوي منتخب الريشة الطائرة يغادر للمشاركة في بطولتي "بنين وكوت ديفوار" مانيتي: سنقاتل أمام جنوب أفريقيا للحفاظ على حظوظنا تأديب وكيل وزارة ومدير عام بـ"النقل العام" بسبب مخالفات مالية محاضرة لوزير الأوقاف حول مظاهر السماحة والتيسير في ديننا الحنيف فتاة ليل وراء مقتل موظف بالمعاش داخل شقته في طوخ وزير الأوقاف يدين حادث العريش الإرهابي.. ويشيد بفدائية رجال الشرطة والجيش عاطف فاروق يكتب: «معاش الوزراء» لكبار رجال القضاء ورؤساء الجامعات امم افريقيا 2019 | حارس مرمى المغرب يكشف سر صعوبة موقعة كوت ديفوار تسهيلات جديدة في إجراءات تمليك الأراضي بشمال سيناء "الإسكان" تعتمد المخطط الإستراتيجي العام لـ58 قرية بالغربية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مفاجآت دورة الترقي.. السكة الحديد والشرقية يخفقان في التأهل للقسم الثاني.. عيد مرازيق يسجل رقما جديدا في الصعود للممتاز «ب».. وعبد اللطيف الدوماني يكرر إنجاز دمياط مع «بيلا»

الأحد 12/مايو/2019 - 06:35 ص
محمود درويش
 
شهدت دورة الترقي، المؤهلة لدوري القسم الثاني، لكرة القدم، في المجموعات الثلاثة، العديد من المفاجآت والأرقام، على صعيد الفرق المشاركة أو المدربين، بعد تأهل السداسي بترول أسيوط والشبان المسلمين بقنا ومالية كفر الزيات والبنك الأهلي وبيلا ودكرنس.

إخفاق السكة والشرقية
ويعد إخفاق الفريق الأول بالسكة الحديد بقيادة مدربه جمال عبد الحميد نجم الأهلي والزمالك والمنتخب السابق، من أبرز المفاجآت خاصة مع التاريخ العريق للنادي سواء في الدوري الممتاز أو القسم الثاني، علاوة على خبرات جمال عبد الحميد، ونفس الأمر لفريق الشرقية الذي كان له صولات وجولات سواء في الدوري الممتاز أو القسم الثاني.

مرازيق.. التالتة تابتة
ونجح عيد مرازيق، المدير الفني لفريق البنك الأهلي في إعادة الفريق مرة أخرى للقسم الثاني بعد غياب موسم عن القسم الثاني محققا الإنجاز الثالث له في قيادة فرق من القسم الثالث للممتاز ب عندما قاد في السنوات الأخيرة، البلاستيك وكوكاكولا للقسم الثاني.

الدوماني.. كلاكيت تاني مرة
وحقق عبد اللطيف الدوماني، نجم الزمالك والمحلة السابق، الإنجاز الثاني كمدير فني للتواجد في القسم الثاني وقاد فريق «بيلا» الموسم الجاري للتأهل بعد تصدر المجموعة الثالثة بحري قبل انتهاء الجولة الأخيرة ليكرر إنجازه بالتأهل مع دمياط للقسم الثاني قبل موسمين.

وأعلن عبد اللطيف الدوماني، الرحيل عن تدريب الفريق، بعد إنجاز الصعود وتولى تدريب نبروه في مجموعة الدقهلية بدوري القسم الثالث للبحث عن الإنجاز الثالث للصعود بعد بيلا ودمياط. 

نجاح مرعي وعبد السميع
وقاد مصطفى مرعي، لاعب المقاولون العرب السابق، فريق دكرنس في التأهل للقسم الثاني بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته الترقي، كما حقق محمد عبد السميع المدير الفني الحالي لبترول أسيوط إنجاز التأهل بفريقه للممتاز ب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات