X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
ضبط مواطن لاتجاره في السيارات المسروقة بطنطا الزمالك يدرس توفير طائرة خاصة للسفر إلى الكونغو مفتي الجمهورية يهنئ غادة والي على منصبها الأممي الجديد "محلية البرلمان" تناقش تعديل قانون إجراءات التصرف في أملاك الدولة.. الأربعاء إزالة حصوة وزنها 250 جراما لمريض في مستشفى التأمين بقنا (صور) الري: إزالة 257.731 مخالفة على نهر النيل ومنافع الري والصرف وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة بالقيادات النقابية في أسيوط توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1600 مريض بقافلة في قنا بالأرقام.. نجاحات كبيرة لفرق الأهلي الرياضية محليا وقاريا ممالك النار الحلقه 4.. وفاة والدة سليم الزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور) أحمد الزيني: توقعات بتراجع الأسعار مع دخول الشتاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي: مبادرة الحزام والطريق تتطابق مع أولويات مصر التنموية وتعزز التعاون الاقتصادي

الجمعة 26/أبريل/2019 - 05:05 ص
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي أشرف سيد
 
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر للرئيس الصيني شي جين بينج والشعب الصيني على حفاوة الاستقبال.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته في المنتدى الثاني لقمة "الحزام والطريق"، إنه حرص على تلبية دعوة الرئيس الصيني بينج من اهتمام مصر بمبادرة الحزام والطريق.

وأضاف الرئيس السيسي: "المبادرة تقف مع أولويات مصر التنموية من حيث تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل الثقافي".

وعرض الرئيس رؤية مصر حول مبادرة الحزام والطريق وما يمكن أن تقدمه لدعم هذه المبادرة التنموية المهمة، كما ترتكز على القيمة المضافة الكبيرة التي تمثلها وبخاصة في ظل محورية موقع مصر الجغرافي والإمكانيات الهائلة التي يوفرها محور تنمية قناة السويس في هذا الإطار.

وافتتح الرئيس الصيني شي جين بينج اليوم الجمعة المنتدى الثاني لقمة الحزام والطريق بالعاصمة الصينية بكين بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة المنتدى الدولي الثاني للحزام والطريق للتعاون الدولي بحضور نحو 40 من رؤساء الدول والحكومات ومشاركة رفيعة المستوى لأكثر من 100 دولة من جميع أنحاء العالم.

وتأتي مشاركة الرئيس في القمة في إطار أهمية مبادرة الحزام والطريق على الصعيد الدولي، وحرص مصر على التفاعل معها في ظل أن مصر تعد من الشركاء المحوريين للصين في المبادرة، في ضوء الأهمية الإستراتيجية لقناة السويس كأحد أهم الممرات البحرية للتجارة العالمية، فضلًا عما تمثله المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها في مصر مثل المنطقة الاقتصادية لمحور قناة السويس من أهمية في إطار المبادرة، بالإضافة إلى اتساق محاور المبادرة مع العديد من أولويات التنمية والخطط القومية المصرية وفقًا لخطة مصر للتنمية المستدامة 2030، فضلًا عن علاقات الشراكة الإستراتيجية الشاملة التي تجمع بين مصر والصين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات