X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
أول تعليق لرامز جلال على حلقة شيرين رضا في الشلال حفل إفطار جماعي لأبناء الجالية المصرية في باريس (صور) لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما كيلو هيروين بكفر الشيخ (فيديو) إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية على قطعة أرض بالشرقية تأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بالانضمام لـ"طلائع حسم" كل ما هو "صلاح" يجمع المصريين بطل "Aladdin" يهتف "تحيا مصر" أثناء ترويجه للفيلم (فيديو) أسباب رد هيئة محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في إمبابة المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا مصر تطلق أول مهرجان لعسل النحل المصرى 16 أكتوبر المقبل أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فيس بوك تنتظر غرامة مالية كبيرة بسبب انتهاك خصوصية المستخدمين

الخميس 25/أبريل/2019 - 06:00 م
DEUTSCHE WELLE
 
تتوقع فيس بوك أن يتم فرض غرامة مالية عليها من قبل لجنة التجارة الفدرالية الأمريكية بسبب انتهاكات تتعلق بالخصوصية، بعد الكشف عن فضيحة البيانات الشخصية لعشرات ملايين المستخدمين.تستعد شركة "فيس بوك" لغرامة محتملة بنحو ثلاثة مليارات دولار من جانب الحكومة الأمريكية، بعد أن هزتها فضائح على خلفية إخفاقها في حماية خصوصية المستخدمين. وانعكست الغرامة المنتظرة في بيان أرباح الشركة للربع الأول من عام 2019. وذكر البيان: "في الربع الأول من عام 2019، قدّرنا بشكل معقول خسارة محتملة وسجلنا تراكما بقيمة 3 مليارات دولار على صلة بتحقيق (لجنة التجارة الاتحادية) مع منصتنا وممارسات بيانات المستخدمين".

وبدأ التحقيق الاتحادي في أعقاب فضيحة "كامبريدج أناليتيكا"، التي انطوت على انتهاكات لخصوصية المستخدمين. وتشير تقديرات الشركة إلى أن حجم الخسائر الناجمة عن انتهاكات الخصوصية تتراوح بين ثلاثة وخمسة مليارات دولار. وذكر البيان: "لا يزال الأمر بدون تسوية، ولا يمكن أن تكون هناك ضمانة فيما يتعلق بتوقيت أو شروط أي نتيجة نهائية".

وأوضحت الشركة أن تخصيص الـ3 مليارات دولار، هبط بالأرباح إلى مليارين و430 مليون دولار في هذا الربع مقابل خمسة مليارات دولار صافي أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي. 

وارتفعت المبيعات بنسبة 26% على أساس سنوي إلى أكثر من 15 مليار دولار ونمت احتياطياتها النقدية إلى أكثر من 45 مليار دولار. كما زاد عدد المستخدمين النشطين شهريا من مليارين و320 مليون إلى مليارين و380 مليون.

ع.اع. /... (د ب أ)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات