X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
رئيس "تنمية مدينة بدر" يتابع موقف تنفيذ وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة هل تخدم صناعة التأمين رؤية التنمية المستدامة ٢٠٣٠؟ راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله: أغلى هدية في حياتي (فيديو) الإسكان: تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية في الوادي الجديد من أولوياتنا تعرف على تفاصيل 4 مشروعات عملاقة نفذتها "النقل" بالمنصورة المشغولات الإسلامية.. أهالي قنا يفضلون الأعمال اليدوية بالمساجد (فيديو) داعية سلفي: أتباع السلفية المدخلية منحرفون وطعنة في ظهر مصر ياسمين الخيام: جمعية الحصري تُعد شنط رمضان ومائدة إفطار كل عام مجالس الصوفية بالقاهرة.. طقوس رمضان بنكهة خاصة «سوبر ميرو» الحلقة 13.. مغامرة جديدة لإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي حسن محمد مديرا فنيا لقطاع البراعم بطلائع الجيش لمس أكتاف الحلقة 13.. ياسر جلال غارقا في دمه وسط الصحراء (فيديو) البحوث الفلكية توضح سبب عدم اكتمال القمر بدرا شروط العمل داخل إدارات التفتيش في أي جهة مختصة أحمد الدهراوي يعتذر عن تدريب حراس مرمى دكرنس شباب كفر الدوار يخلدون ذكرى صديقهم بمجسم على مائدة الإفطار (صور) محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان" العليمي: قانون نقل الجثامين لن يلحق دور الانعقاد الحالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"خريجي الأزهر" تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالرياض

الأحد 21/أبريل/2019 - 02:57 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية مصطفى جمال
 
أدانت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفى شمال الرياض، حيث قامت عناصر إرهابية بشن هجوم على المركز، إلا أن قوات الأمن بادرت بالتعامل معها على الفور، مما أسفر عن مصرع أربعة من الإرهابيين.

وشددت على أن رجال الأمن من الجيش والشرطة، يقومون بمهمة جليلة عظمها الله تعالى ورسوله، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم "عينان لا تمسهما النار: عين بكت من خشية الله، وعين باتت تحرس في سبيل الله"، فمن اعتدى على رجال الجيش والشرطة فهو ساع في دمار البلاد، وخراب المجتمعات.

وأضافت أن الشريعة الإسلامية جاءت لحفظ مقاصد خمسة، هي النفس، والدين، والعقل، والعرض، والمال، وأنه لا يتحقق حفظ النفس والعرض والمال إلا بالأمن ورجاله، كما أنه لا يقام الدين في بلد لا أمن فيه، فرجال الأمن يحققون مقاصد الشرع المطهر، فلا يتجرأ على استهدافهم بعد هذا إلا ساع في هدم الشرع الشريف وتعطيل مقاصده.

وأكدت المنظمة أن هذه العمليات الغادرة لا تمت للإسلام بصلة من قريب أو بعيد، وعلى ضرورة التصدي لهذه العمليات الإجرامية. سائلة الله تعالى أن يجنب العالم كله ويلات الإرهاب والتطرف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات