X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
بالأسماء.. الفائزون برحلات الحج بمديرية أمن الأقصر شركة «ديزني» تستحوذ على «فوكس» بشكل رسمي أحمد علي يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك صندوق الإدمان يحارب المخدرات بالفن «آسف يا أمى بوعدك» (فيديو) طارق حامد يسجل الهدف الثاني للزمالك في المقاولون إصابة حمدي النقاز في مباراة المقاولون وكيل محافظ البنك المركزى ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» تعرف على سبب اعتراض جهاز الزمالك على حكم لقاء المقاولون مهرجان الإسماعيلية السينمائي يكشف «بوستر» دورته الـ٢١ عبدالوهاب إسماعيل يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك إخلاء عقار آيل للسقوط من السكان بحي الخليفة وتوفير أماكن بديلة لهم نتائج الجولة الـ19 المؤجلة لدوري الجمهورية مواليد 97 إصابة ١٠ عمال بحالات تسمم داخل مزرعة بالبحيرة الزمالك يتقدم على المقاولون 0/1 في الشوط الأول بالدوري العتال: العاصمة الإدارية أرض خصبة للفرص الاستثمارية افتتاح مشروعات خدمية بنويبع ضمن احتفالات جنوب سيناء بالعيد القومي الزمالك يمنح لاعبيه راحة ٣ أيام بعد مباراة المقاولون الونش يحرز الهدف الأول للزمالك في شباك المقاولون توفيق: نسعى لتدشين مركز إقليمي لصناعة السيارات في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

معلومات جديدة عن منفذي هجوم نيوزيلندا الإرهابي

الجمعة 15/مارس/2019 - 10:34 م
معلومات جديدة عن أية عاطف
 
كشف مسئول تركي كبير أن منفذ هجوم نيوزيلندا زار تركيا، مبينا أنه أقام بها لفترة، موضحا أن تحركاته واتصالاته أثناء وجوده بها تخضع للتحقيق ، وأضاف وفقا لوكالة "رويترز"، أن المشتبه به سافر لدول أخرى.

وذكر موقع "نبيوز هاب" النيوزيلندي، أن المشتبه بهم في الهجوم على المسجدين، ليس لهم سجلات إجرامية، وغير موجودين على قوائم الترقب.

وأضاف أحد ضباط الشرطة في تصريح للموقع المحلي، أنهم عصابة غير معروفة ومغلقة على نفسها، وأنها خططت للحادث منذ فترة، مبينا أنهم على علاقة بجماعات متطرفة بدول أخرى.

وذكر موقع "نيوزيلند هيرالد" النيوزيلندي، أن منفذ الهجوم على مسجد النور، عاش لفترة في منطقة دنيدن بضاحية ويفرلي النيوزيلندية.

وأضاف أن قوات الشرطة اقتحمت المنطقة وأغلقتها، وقامت بتفتيش أحد المباني بها، لأن له صلة بالحادث.

وقال أحد السكان إن منفذ الهجوم عاش فترة بالمنطقة، وكان غالبا متواجدا بصالة الألعاب الرياضية، وعرف بأنه منغلق على نفسه ولا يختلط بأحد. 

وتعرض اليوم مسجدان مليئان بالمصلين، في مدينة كرايست تشريش النيوزلندية، لهجوم مسلح أسفر عن مقتل 49 شخصا على الأقل، وإصابة العشرات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات