X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
ضبط 4 عاطلين سرقوا أجهزة إلكترونية من داخل شركة بالإسكندرية اسعار الأسماك اليوم | اسعار الأسماك في سوق العبور اليوم 27/ 6/ 2019 عامل يقتل زوجته لخلافات أسرية بينهما ويلقى جثتها في النيل بدمياط البيئة: 100 محطة لرصد الهواء على مستوى الجمهورية وسوهاج تنضم للشبكة لاسارتي يركز على الجانب الفني في مران الأهلي الصباحي كواليس جلسة لاسارتي مع ثنائي الأهلي في التتش 15 قرارا لرئيس الوزراء بتخصيص أرض الدولة الخاصة للمنفعة العامة اسعار الدواجن البيضاء | اسعار الدواجن اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 الصناعة: 30% زيادة في معدلات التبادل التجاري بين مصر واليابان مكاسب مصر الاقتصادية من مشاركة السيسي في قمة العشرين باليابان إحباط محاولة جلب 2.5 كيلو لمخدر الكوكايين بقيمة 4 ملايين عبر مطار القاهرة القوى العاملة: تحويل 7 ملايين جنيه مستحقات تأمينية لمصريين كانوا باليونان حبس المتهمين بسرقة 700 ألف جنيه من خزينة شركة بـ"أكتوبر" عبدالعال يلتقي رئيس جيبوتي ويشارك في احتفالات الذكرى الـ 42 لاستقلالها مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المنيا الجديدة محمد غريب مديرا فنيا لشباب الشرطة بدء تسليم 288 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" في حدائق أكتوبر.. الإثنين صندوق تطوير المناطق العشوائية يكرم طلاب جامعة عين شمس منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمود سعد يحذر اللاجئين والمهاجرين بعد هجوم نيوزيلندا الإرهابي

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:29 م
الإعلامي محمود سعد الإعلامي محمود سعد محمد طاهر ابو الجود
 
قال الإعلامي محمود سعد: إن هجوم نيوزيلندا الإرهابي كان مشهدا قاسيا منذ الصباح وعمل إرهابي مروع، متسائلًا: "كيف يقتل هذا العدد من المسلمين في المسجد يوم الجمعة بنيوزيلندا؟ الغرض من العمل الإرهابي، مش إنه يقتل أكبر عدد، لكن بث الرعب في قلوب كل الناس".

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "باب الخلق"، المذاع على قناة "النهار": "الإرهابي، كاتب 73 صفحة يبرز فيها، لماذا يقوم بقتل المسلمين.. هذا هو الإرهاب، إذا لم نلتفت أن الإرهاب له أسباب كثيرة، الجهل وكلام موجود في كتب، الحكاية تحتاج رؤية أخرى".

وتابعًا: "وضع الديانات في العالم، الأرقام بتقولك الدين الإسلامي، رغم كل اللي بيحصل، الأرقام مخوفة المجتمعات الغربية، على 2050 هتبقى نسب المسلمين أكبر، وهناك دول هيكون بها أكثر من 50%، يعني الحكم سيتحول، هناك غضب عام من اللاجئين والمهاجرين.. ولازم ننتبه".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات