X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
أحمد علي يتفوق على مدافع الزمالك ويخطف لقب هداف الدوري عضوا النواب ومدير إدارة زفتى يحضرون حفل عيد الأم بمدرسة كفر الجنيدي عماد النحاس بعد التعادل مع الزمالك: نقطة ثمينة من متصدر الدوري شيتوس يتحدث عن اختبارات المحترفين في معسكر إسبانيا (صور) قبل مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية.. الزمالك يتفوق على أندية المغرب رصد «البدر العملاق» الأخير في 2019 بسماء الوطن العربي مشادة بين جنش وحكم لقاء الزمالك والمقاولون قنصل روسيا يحضر عرض نادي الفيلم بأتيليه الإسكندرية بالأسماء.. الفائزون برحلات الحج بمديرية أمن الأقصر شركة «ديزني» تستحوذ على «فوكس» بشكل رسمي أحمد علي يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك صندوق الإدمان يحارب المخدرات بالفن «آسف يا أمى بوعدك» (فيديو) طارق حامد يسجل الهدف الثاني للزمالك في المقاولون إصابة حمدي النقاز في مباراة المقاولون وكيل محافظ البنك المركزى ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» تعرف على سبب اعتراض جهاز الزمالك على حكم لقاء المقاولون مهرجان الإسماعيلية السينمائي يكشف «بوستر» دورته الـ٢١ عبدالوهاب إسماعيل يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك إخلاء عقار آيل للسقوط من السكان بحي الخليفة وتوفير أماكن بديلة لهم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عامل يستعين بأصدقائه لتعذيب سائق حتى الموت لخلافات على بيع سيارة بالغربية

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد صابر
 
كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بالاشتراك مع مباحث الغربية، غموض العثور على جثة سائق بالمحلة، وتبين بأن خلافات على بيع سيارة وراء قتله.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من أحد المراكز الطبية بوصول حامد.أ.ح- سائق، ومقيم بدائرة مركز المحلة "متوفى".

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة يسرى ك. ع، عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة، سبق ضبطه في قضية "سلاح أبيض" هارب، وتم ضبط الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة بمسكنه، رضا ا. ع- عامل، ومسعد م ميكانيكى، وياسر ع. ع، صاحب كافتريا.

وأكدت تحريات فريق البحث وجود خلافات على بيع سيارة بين المجنى عليه، وبين المتهم الأول والثانى وقيامهما باستدراج المجنى عليه من محل إقامته إلى مسكن المتهم الأول، وقاما بالاستعانة بالمتهم الثالث والرابع من أصدقائهم وتناوبوا التعدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين (الثانى – الثالث – الرابع )، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الأول "هارب"، وأنهم عقب التيقن من وفاة المجنى عليه تم إحضاره إلى المركز الطبى العالمى وتركوه وفروا هاربين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات