X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
سقوط أخطر 3 عناصر لتزوير المحررات الرسمية واستخدامها في الهجرة غير الشرعية ضحية موجة الحر.. غرق طالب في مياه النيل ببني سويف انتخاب مصر عضوا بمجلس إدارة المنظمة الأفريقية للتقييس "أرسو" التخطيط: خطة تطوير المحاكم لتحقيق العدالة الناجزة وسرعة الفصل في القضايا العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها في بني سويف تأجيل محاكمة المتهم بقتل عشيق طليقته في بولاق الدكرور لـ 24 سبتمبر محافظ البحر الأحمر: الوجبة الساخنة تخفض نسبة الغياب بالمدارس مدرب الأهلي يتحدث عن مواجهة الكونعو الأهلي يؤكد جاهزية علي لطفي نشرة الاسعار اليوم 2019/6/26.. سعر الذهب اليوم الاربعاء .. اسعار العملات في البنوك.. بورصة الدواجن الرئيسية .. اسعار الخضروات والفاكهة.. اسعار الدولار الان "محلية النواب" تتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير الكرات الثابتة سلاح المنتخب لتخطي عقبة الكونغو رعب بين أولياء الأمور بعد انتحار طالب بالثانوية العامة في الغربية (صور) "الأوقاف": 5 أهداف من تأسيس مركز الدراسات والبحوث الدينية التخطيط: افتتاح أعمال التطوير بمحكمة شمال القاهرة ضمن رؤية مصر ٢٠٣٠ "البيئة" تطرح رؤية مصر بالقمة الأفريقية لاقتصاديات الحياة البرية بزيمبابوي «صحة الأقصر» تغلق 33 عيادة طبية غير مرخصة في 4 مدن لاعبو الزمالك يطلبون شاشة عرض لمتابعة مباراة المنتخب مع الكونغو "الشرقية" تعتمد مشروع تقسيم جمعية مساكن العاملين بقطاع الزراعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فتح أسواق جديدة أمام المنتجات الحرفية في الوادي الجديد (صور)

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:06 م
محمد محروس
 
أكدت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد، أن المحافظة تشارك خلال الفترة القادمة بعدد من المعارض المهمة، لعرض وتسويق منتجاتها وخاصة من الصناعات اليدوية والحرفية.

جاء ذلك خلال زيارتها اليوم لمصنع الخزف التابع للمحافظة بالخارجة، حيث تفقدت ورش الخزف والزخرفة والكليم والسجاد والأرابيسك، وأشادت بالإنتاج المتميز للمصنع، مؤكدة ضرورة التطوير المستمر للمنتجات بما يتلائم مع احتياجات السوق. كما وعدت بدعم المصنع من خلال بعض الجهات المانحة والمهتمة بتنمية التراث البيئي الواحاتي.

وطالبت بالتوسع في التعاون مع قطاع التعليم بالمحافظة في تدريب وتأهيل الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، كما اطمأنت خلال جولتها بالمصنع، على سير الأعمال بمشروع إنشاء حاضنة المشروعات الصغيرة والذي يتم تمويله بمنحة إيطالية، ويضم مراكز لتدريب أصحاب الحرف اليدوية من شباب المحافظة ومعرض إقليمي لتسويق منتجاتهم بالأسواق العالمية.

وفى سياق آخر أكدت حنان مجدي على سرعة إنهاء أعمال تطوير مركز التأهيل الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة بالخارجة وفقا للمخطط الزمني والذي يتم تنفيذه بتكلفة 25 مليون جنيه، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم، وضرورة تناسب كافة المنشآت والأنشطة والخدمات المقدمة بالمركز مع طبيعة مرتاديه من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتمكينهم من الاستفادة منه.
فتح أسواق جديدة أمام المنتجات الحرفية في الوادي الجديد (صور)
فتح أسواق جديدة أمام المنتجات الحرفية في الوادي الجديد (صور)
فتح أسواق جديدة أمام المنتجات الحرفية في الوادي الجديد (صور)
فتح أسواق جديدة أمام المنتجات الحرفية في الوادي الجديد (صور)
فتح أسواق جديدة أمام المنتجات الحرفية في الوادي الجديد (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات