X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
تأديب مدير ووكيل مدرسة بسوهاج بسبب التشاجر أمام التلاميذ (مستندات) سائق يرفع دعوى نفي نسب: "ابني إزاي وأنا شايل البروستاتا" مصطفى الطويل: البرلمان يتغاضى عن أخطاء الحكومة حبس عاطل متهم بتجارة البانجو في البدرشين تحرير محاضر لأصحاب وحدات سكنية في "الزهور" ببورسعيد لتربيتهم حيوانات ودواجن (صور) الميرغني بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية: «الناس عرفونا وفي كل مكان بيشجعونا» المصري يدافع عن المركز الرابع اليوم أمام الداخلية أحمد عيد محتفلا بفوز الزمالك بالكونفدرالية: «جبت أفريقيا في شوال» إبراهيم ربيع: بقع الإرهاب على ثوب «الإخوان» والتاريخ لن يرحمها خبير: جولات وزيرة الاستثمار الخارجية فتحت آفاقا لجذب استثمارات لمصر كيفية حصول الطبيب على إجازة مرضية من جهة عمله عيادة متنقلة بالعمرانية للكشف عن سرطان الثدي لمدة 6 أسابيع «ولد الغلابة» الحلقة ٢١.. أحمد السقا يطبخ الاستروكس «هوجان» الحلقة 21.. «هوجان» يخطط للانتقام من كمال اللباد 100 مليون صحة تدشن هاشتاج "فارقها واختار صحتك" للتحذير من التدخين برلمانية: عربات الطعام المتنقلة تشجع الشباب على العمل الحر 7 معلومات عن اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية مشجع أهلاوي يهنئ جمهور الزمالك بالكونفدرالية: «فرحان ليكم» (فيديو) «المقاولون» يهنئ الزمالك بفوزه بالكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تراجع أسعار الطماطم بأسواق الجملة.. والكيلو يسجل 150 قرشا

الجمعة 15/فبراير/2019 - 06:37 م
تراجع أسعار الطماطم نادر سلامة
 
شهدت أسعار الطماطم تراجعا ملحوظا خلال الأيام الماضية نتيجة عدة أسباب، منها ارتفاع نسبة المعروض بالأسواق المحلية خاصة في ظل جنى المحاصيل بمحافظات الوجه القبلى.

وكشف حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية عن تراجع أسعار الطماطم في أسواق الجملة خلال التعاملات الجارية.

وأشار"نائب الشعبة" في تصريحات خاصة إلى أن كيلو الطماطم يسجل داخل أسواق الجملة أسعار تتراوح ما بين 150 قرشا إلى 2.50 جنيه، بعدما كانت تصل في أوقات سابقة في أسواق الجملة إلى 5 جنيهات وأكثر.

وأرجع "نائب الشعبة" السبب في هذا التراجع إلى زيادة المعروض من الطماطم داخل الأسواق وخاصة محاصيل محافظات الصعيد. الأمر الذي أدى إلى تراجع الأسعار.

ولفت إلى أن أسعار المحاصيل الأخرى التي تشهد ارتفاعات بسبب موجات الصقيع مثل الفاصوليا والكوسة والبسلة ستتراجع أسعارها خلال الأيام القادمة ومع بداية شهر مارس القادم.

يذكر أن مديريات الزراعة تستعد هذا العام لدعم المحاصيل الإستراتيجية وحصر الحيازات وتسليم كارت الفلاح، ودعم مشروع الصوب الزراعية بتمويلات من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بفائدة بسيطة، وتنمية الثروة الحيوانية، والتوسع في زراعة البنجر لسد احتياجات مصانع السكر، وخطط لتوفير فرص عمل للشباب ودعم المزارعين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات