X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
لعب كرة الطائرة بشوارع العريش الأشهر في رمضان (فيديو) ملامح من حياة "محمود سعد" أحد أبطال عملية الحفار الشهير في أبيدجان إحالة رئيسة التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" للمحاكمة ذوو القدرات الخاصة بالقليوبية: الدراما الرمضانية أنصفتنا والقيادة السياسية غيرت نظرة المجتمع لنا داعية سلفي: مؤشرات مُروعة لتفجير "ليون" وعلى العالم دعم مصر في حربها ضد الإرهاب جورج وسوف يوجه رسالة لنفسه في 30 ثانية: خليك زي ما أنت يا أبو وديع (فيديو) ياسمين الخطيب ضيفة "شيخ الحارة".. الليلة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الغاز للمنازل (صوت) «الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«إنستجرام» تختبر إرسال واستقبال رسائل المستخدمين عبر الويب

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 02:05 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية منة يحيي
 
يشاع أن خدمة إنستجرام المملوكة لشركة "فيس بوك" تختبر القدرة على إرسال واستقبال الرسائل المباشرة من خلال موقعه على الإنترنت على الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب.

وكشف الخبير الهندسي جين مانشون وونج لأول مرة عن الاختبار الداخلي الواضح للميزة، والذي ظهر بعد فترة وجيزة من التقارير التي تفيد بأن فيس بوك تهدف إلى توحيد تطبيقات المراسلة العديدة، حيث توصلت إحدى مواقع التقنية إلى معلومات متعلقة بالرسائل المباشرة على الويب وسطح المكتب.

وفي الوقت الحالي تعد المراسلة المباشرة ميزة يتم قفلها في تطبيق إنستجرام لأجهزة الأندرويد وiOS، بما في ذلك إرسال مشاركة مباشرةً إلى مستخدم آخر من خلال تجربة موقع الويب.

كما أضافت ميزة الاختبار التي رصدها وونغ رمزًا مباشرًا للرسالة إلى شريط القوائم على الويب، وهو ما يمكّن المستخدمين من عرض رسائلهم الجديدة والرد عليها وإرسالها عبر الويب.

وبالنظر إلى التقارير الأخيرة عن اهتمام فيس بوك بإعادة هيكلة خدمات الرسائل الخاصة به للسماح بالمراسلة عبر المنصات بين Facebook Messenger وInstagram وWhatsApp، فمن الصعب تخيل أن هذا الاختبار لن يؤثر في هذه الخطط.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات