X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
ألتراس يلتقي مدير شركة بترا للصناعات الهندسية الأردنية نادي القضاة: نتضامن مع الشرطة ونقف وراءها لاجتثاث بؤر الإرهاب تشكيل لجنة لتقييم الإستراتيجية القومية لمناهضة ختان الإناث أحمد موسى وتامر عبد الحميد وزكريا ناصف يشاركون في تشييع جثمان خالد توحيد انطلاق ملتقى «أولادنا» لفنون ذوي القدرات الخاصة (صور) وزير الشباب يقود ماراثون رياضيا بأسوان (صور) الطلائع يفتقد مصطفى وكابوريا وجمال أمام الزمالك تعرف على الملعب الوحيد الذي لن يتم إغلاقه قبل أمم أفريقيا 2019 24 لاعبا في معسكر المنتخب الأوليمبي لودية مالاوى تفاصيل لقاء عبد المنعم ألتراس مع سفير أنجولا بالقاهرة قطع المياه عن مدينة دمنهور بالبحيرة 12 ساعة الزمالك ينعي خالد توحيد «الشهر العقاري» يمنع أي استثناءات لجهات تدعي صلتها بالرئاسة مصدر: منع الزيارات عن «سيدة الأكياس» لحين انتهاء تحقيقات النيابة ندوة لطلاب جامعة عين شمس لنشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال (صور) مذكرة لإدراج تصويت الصحفيين السجناء في الانتخابات على جدول العمومية مؤتمر جماهيري بأبوتشت استعدادا لمبادرة «100 مليون صحة» (صور) «التجارة» تعلن نتائج التحقيقات النهائية لرسوم إغراق أقلام الهند وفد منتدى الصفوة يزور مرصد الأزهر العالمي لمكافحة التطرف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق الفوج الأول من طلاب الجامعات لزيارة القاعدة البحرية بالإسكندرية

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 08:14 ص
احمد الديب
 
تنظم الوزارة بالتعاون مع القوات البحرية زيارات لطلاب الجامعات المصرية إلى القاعدة البحرية بالإسكندرية خلال شهور فبراير ومارس وأبريل لعام 2019، وذلك استمرارًا لمبادرة (كل يوم جديد).

وانطلق الفوج الأول من جامعتي الإسكندرية ومطروح لزيارة القاعدة بمحافظة الإسكندرية بإجمالى 70 طالبا "35 طالبا وطالبة من كل جامعة"؛ بهدف تعريف طلاب الجامعات عن قرب على مستجدات التطوير والتنمية الجارية بها.

وأكد خالد عبد الغفار حرص الوزارة على رفع مستوى الوعي الوطني لدى شباب الجامعات والمعاهد، وتعريفهم بما يجري على أرض الوطن من حركة البناء والتعمير والتنمية، وتكريس قيم حب العمل والقدرة على الإنجاز لديهم. مثمنًا جهود القوات البحرية من دعم ومساندة لمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي لتؤدي رسالتها على الوجه الأكمل.

وتفقد الطلاب القاعدة البحرية واستمعوا خلال جولتهم إلى شرح تفصيلي حول الجهود التي تبذلها القاعدة البحرية من أجل حماية الوطن.

وأشاد الطلاب بما شاهدوه من إمكانيات بشرية وعلمية وبحثية يمكنهم الاستفادة منها في الارتقاء بقدرتهم العلمية والتعليمية، وأعربوا عن تطلعهم إلى زيارتها مرة أخرى.

كما أن عدد المشاركين في كل فوج 50 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات المصرية. مؤكدًا حرص الوزارة على الوصول لأكبر عدد من الشباب في مختلف محافظات الجمهورية، مضيفًا إنه وفقًا لهذه المبادرة، والتي ستتم على مدار ثلاثة أشهر سيقوم خلالها طلاب الجامعات المصرية بزيارة القاعدة البحرية.

الجدير بالذكر أن هناك تعاونا مثمرا وبناء على كافة الأصعدة بين الوزارة والقوات البحرية، والذي تجلى في إصلاح وصيانة سفينتي الأبحاث (اليرموك) و(سلسبيل) التابعتين للمركز القومي لعلوم البحار والمصايد بترسانة القوات البحرية برأس التين بمدينة الإسكندرية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات