X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
وزير الصناعة: حريصون على تعزيز الشراكة الاقتصادية مع دول الاتحاد الأوروبي عبد الحفيظ يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر بعد تخطي كانو سبورت أزارو مهدد بالغياب عن السوبر والأشعة تحسم مصيره أفشة يتحدث عن رسائل دعم فايلر وطريقة لعب الأهلي المؤبد لعاطل متهم بتجارة مخدر الهيروين في العمرانية تنفيذ 13 ألف مشروع بمليار و361 مليون جنيه في سوهاج (صور) مطر الكعبي: مصر لا تزال قدوة للدولة المدنية الحديثة اسعار الدواجن اليوم الأحد 2019/9/15 فايلر يرفض إراحة لاعبيه بعد العودة من غينيا استعدادا للسوبر الأهلي يكافئ لاعبيه بعد ثنائية كانو سبورت إصابة 3 في تصادم سيارة ميكروباص بـ"كارتة" في بني سويف ضبط عاطلين لحيازتهما مواد مخدرة في مصر الجديدة اسعار الطوب اليوم 15 / 9 / 2019 تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة التزوير في الأزبكية تجديد حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالأميرية اسعار السيراميك اليوم 15/ 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 15 / 9 / 2019 ضبط مخزنين للأحذية تحتوى على بضائع مجهولة المصدر في باب الشعرية وزير الشئون الإسلامية السعودي: الدول تبنى بالجهد والقوة العسكرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق الفوج الأول من طلاب الجامعات لزيارة القاعدة البحرية بالإسكندرية

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 08:14 ص
احمد الديب
 
تنظم الوزارة بالتعاون مع القوات البحرية زيارات لطلاب الجامعات المصرية إلى القاعدة البحرية بالإسكندرية خلال شهور فبراير ومارس وأبريل لعام 2019، وذلك استمرارًا لمبادرة (كل يوم جديد).

وانطلق الفوج الأول من جامعتي الإسكندرية ومطروح لزيارة القاعدة بمحافظة الإسكندرية بإجمالى 70 طالبا "35 طالبا وطالبة من كل جامعة"؛ بهدف تعريف طلاب الجامعات عن قرب على مستجدات التطوير والتنمية الجارية بها.

وأكد خالد عبد الغفار حرص الوزارة على رفع مستوى الوعي الوطني لدى شباب الجامعات والمعاهد، وتعريفهم بما يجري على أرض الوطن من حركة البناء والتعمير والتنمية، وتكريس قيم حب العمل والقدرة على الإنجاز لديهم. مثمنًا جهود القوات البحرية من دعم ومساندة لمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي لتؤدي رسالتها على الوجه الأكمل.

وتفقد الطلاب القاعدة البحرية واستمعوا خلال جولتهم إلى شرح تفصيلي حول الجهود التي تبذلها القاعدة البحرية من أجل حماية الوطن.

وأشاد الطلاب بما شاهدوه من إمكانيات بشرية وعلمية وبحثية يمكنهم الاستفادة منها في الارتقاء بقدرتهم العلمية والتعليمية، وأعربوا عن تطلعهم إلى زيارتها مرة أخرى.

كما أن عدد المشاركين في كل فوج 50 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات المصرية. مؤكدًا حرص الوزارة على الوصول لأكبر عدد من الشباب في مختلف محافظات الجمهورية، مضيفًا إنه وفقًا لهذه المبادرة، والتي ستتم على مدار ثلاثة أشهر سيقوم خلالها طلاب الجامعات المصرية بزيارة القاعدة البحرية.

الجدير بالذكر أن هناك تعاونا مثمرا وبناء على كافة الأصعدة بين الوزارة والقوات البحرية، والذي تجلى في إصلاح وصيانة سفينتي الأبحاث (اليرموك) و(سلسبيل) التابعتين للمركز القومي لعلوم البحار والمصايد بترسانة القوات البحرية برأس التين بمدينة الإسكندرية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات