X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
داعية سلفي: مؤشرات مُروعة لتفجير "ليون" وعلى العالم دعم مصر في حربها ضد الإرهاب جورج وسوف يوجه رسالة لنفسه في 30 ثانية: خليك زي ما أنت يا أبو وديع (فيديو) ياسمين الخطيب ضيفة "شيخ الحارة".. الليلة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الغاز للمنازل (صوت) «الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا طفل مريض بالسرطان يشعل مران المصري بإستاد بورسعيد (صور) «الإداري» تنظر دعوى تطالب بوقف قتل كلاب وقطط الشوارع وتصدير لحومها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق الفوج الأول من طلاب الجامعات لزيارة القاعدة البحرية بالإسكندرية

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 08:14 ص
احمد الديب
 
تنظم الوزارة بالتعاون مع القوات البحرية زيارات لطلاب الجامعات المصرية إلى القاعدة البحرية بالإسكندرية خلال شهور فبراير ومارس وأبريل لعام 2019، وذلك استمرارًا لمبادرة (كل يوم جديد).

وانطلق الفوج الأول من جامعتي الإسكندرية ومطروح لزيارة القاعدة بمحافظة الإسكندرية بإجمالى 70 طالبا "35 طالبا وطالبة من كل جامعة"؛ بهدف تعريف طلاب الجامعات عن قرب على مستجدات التطوير والتنمية الجارية بها.

وأكد خالد عبد الغفار حرص الوزارة على رفع مستوى الوعي الوطني لدى شباب الجامعات والمعاهد، وتعريفهم بما يجري على أرض الوطن من حركة البناء والتعمير والتنمية، وتكريس قيم حب العمل والقدرة على الإنجاز لديهم. مثمنًا جهود القوات البحرية من دعم ومساندة لمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي لتؤدي رسالتها على الوجه الأكمل.

وتفقد الطلاب القاعدة البحرية واستمعوا خلال جولتهم إلى شرح تفصيلي حول الجهود التي تبذلها القاعدة البحرية من أجل حماية الوطن.

وأشاد الطلاب بما شاهدوه من إمكانيات بشرية وعلمية وبحثية يمكنهم الاستفادة منها في الارتقاء بقدرتهم العلمية والتعليمية، وأعربوا عن تطلعهم إلى زيارتها مرة أخرى.

كما أن عدد المشاركين في كل فوج 50 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات المصرية. مؤكدًا حرص الوزارة على الوصول لأكبر عدد من الشباب في مختلف محافظات الجمهورية، مضيفًا إنه وفقًا لهذه المبادرة، والتي ستتم على مدار ثلاثة أشهر سيقوم خلالها طلاب الجامعات المصرية بزيارة القاعدة البحرية.

الجدير بالذكر أن هناك تعاونا مثمرا وبناء على كافة الأصعدة بين الوزارة والقوات البحرية، والذي تجلى في إصلاح وصيانة سفينتي الأبحاث (اليرموك) و(سلسبيل) التابعتين للمركز القومي لعلوم البحار والمصايد بترسانة القوات البحرية برأس التين بمدينة الإسكندرية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات