X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور) وزير الإسكان يكلف باستخدام الخامات المصرية في مشروع كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية «إنبي 2003» يصطدم بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية اليوم.. أولى جلسات محاكمة محامي ملوي المتهم بالاعتداء على قاض اليوم.. الزمالك يحدد زيه في لقاء بترو أتلتيكو الزمالك يتحدث عن مواجهة الزمالك أمام بترو أتلتيكو العصار يبحث التعاون مع رئيس جمعية التنمية الكورية المصرية خبير: توقعات بتأثيرات إيجابية في حالة تنفيذ صفقة جلوبال وفيون اليوم.. الحكم في طعن 5 متهمين بـ«خلية وجدي غنيم» الغرامات بالآلاف.. معاناة أصحاب باكيات بشاير الخير مع الكهرباء (فيديو) اليوم.. سماع الشهود بمحاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» خبير: استحداث أدوات مالية جديدة تؤدي لزيادة التدفقات الاستثمارية خلال ساعات.. الحكم في طعن «جنينة» لإلغاء عزله من «المركزي للمحاسبات» اليوم.. الفصل بطعن قضايا الدولة على أحقية «مرسي» بالاستئناف على حبسه اخترن الصعاب.. سيدات قنا يكتبن شهادة نجاح لأول مصنع نسائي للأثاث (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفير مصر بتنزانيا: الأهلي يستطيع الفوز على «سيمبا» وسط جمهوره

الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:23 م
تدريبات الاهلي تدريبات الاهلي محمد ابو على - عمرو ثروت
 
أبدى محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا ثقته التامة في فريق الأهلي وقدرته على تحقيق الفوز على فريق سيمبا التنزاني خلال المباراة التي ستجمعهما عصر غد بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد السفير أن الأهلي فريق كبير وصاحب إمكانات كبيرة يعلمها الجميع في القارة الأفريقية، لذا فهو يدخل مباراة «سيمبا» بهدف الفوز رغم محاولات ورغبة الفريق التنزاني في تعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في برج العرب بخماسية نظيفة.

وأوضح السفير المصري في تنزانيا أنه بدأ الترتيب لمباراة الغد مع مسئولي الأهلي منذ انتهاء مباراة برج العرب، حيث تم التنسيق مع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

وأشار محمد جابر أبو الوفا إلى أنه ناقش مع مسئولي الأهلي كل الترتيبات الخاصة بالرحلة وما يتعلق بالمباراة، وبعدما وصل سمير عدلى قبل البعثة فتحنا خط أيضًا مع مسئولي سيمبا؛ من أجل التنسيق بشأن عدة أمور خاصة بالمباراة.

وشدد السفير المصري على أن دور السفارة تقديم كل الدعم والمساندة لجميع الفرق الرياضية التي تزور تنزانيا وفقًا لتعليمات وزارة الخارجية، موضحًا أن الأهلي نادٍ عريق محليًا وعربيًا وأفريقيًا، وتقوم السفارة بكامل دورها تجاهه من أجل تهيئة الظروف أمامه لتقديم عرض قوي والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط من أجل استكمال رحلة الفوز باللقب الأفريقي.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في الثالثة عصر غد، الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن الأهلي فاز في الجولة الماضية على سيمبا بخماسية نظيفة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات