X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
"الرياضة" تنظم زيارة لوفود سباق النيل للشراع بالأهرامات جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم "يا حلاوة الإيد الشغالة".. حكاية فتاة بالغربية أتقنت مهنة الخيامية (فيديو) أيمن سعيد.. حاصد البطولات العالمية في السباحة ( صور) رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي صدمة جديدة لمحمد صلاح بسبب التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي المالية تتوقع زيادة الاقتراض المحلي بنسبة 45% في الموازنة الجديدة منير أديب: إعلان الإخوان يؤصل للمؤامرة والتحقير والذم ضبط سيدة نصبت على المواطنين واستولت على 160 ألف جنيه في الغربية "قضايا الدولة" يؤكد ضرورة استعادة روح انتصارنا باستعادة سيناء الحبيبة ضبط 2354 مخالفة مرورية متنوعة و18 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفير مصر بتنزانيا: الأهلي يستطيع الفوز على «سيمبا» وسط جمهوره

الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:23 م
تدريبات الاهلي تدريبات الاهلي محمد ابو على - عمرو ثروت
 
أبدى محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا ثقته التامة في فريق الأهلي وقدرته على تحقيق الفوز على فريق سيمبا التنزاني خلال المباراة التي ستجمعهما عصر غد بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد السفير أن الأهلي فريق كبير وصاحب إمكانات كبيرة يعلمها الجميع في القارة الأفريقية، لذا فهو يدخل مباراة «سيمبا» بهدف الفوز رغم محاولات ورغبة الفريق التنزاني في تعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في برج العرب بخماسية نظيفة.

وأوضح السفير المصري في تنزانيا أنه بدأ الترتيب لمباراة الغد مع مسئولي الأهلي منذ انتهاء مباراة برج العرب، حيث تم التنسيق مع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

وأشار محمد جابر أبو الوفا إلى أنه ناقش مع مسئولي الأهلي كل الترتيبات الخاصة بالرحلة وما يتعلق بالمباراة، وبعدما وصل سمير عدلى قبل البعثة فتحنا خط أيضًا مع مسئولي سيمبا؛ من أجل التنسيق بشأن عدة أمور خاصة بالمباراة.

وشدد السفير المصري على أن دور السفارة تقديم كل الدعم والمساندة لجميع الفرق الرياضية التي تزور تنزانيا وفقًا لتعليمات وزارة الخارجية، موضحًا أن الأهلي نادٍ عريق محليًا وعربيًا وأفريقيًا، وتقوم السفارة بكامل دورها تجاهه من أجل تهيئة الظروف أمامه لتقديم عرض قوي والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط من أجل استكمال رحلة الفوز باللقب الأفريقي.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في الثالثة عصر غد، الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن الأهلي فاز في الجولة الماضية على سيمبا بخماسية نظيفة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات