X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
حبس سيدة وعاطل لحيازتهما 3 كيلو هيروين في العبور مدبولي يتفقد فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالعلمين افتتاح المقر الجديد للتشغيل وعلاقات العمل بـ"الأبطال" في الإسماعيلية اخبار ماسبيرو.. ١٠ احتفالات لإذاعة القرآن الكريم بالعام الهجري الجديد عضو "اقتصادية النواب" يكشف معايير رفع الدعم التمويني "العربي لسيدات الأعمال" يبحث سبل دعم الصادرات المصرية للمغرب نائب يطالب بالتوسع في إنتاج الأكياس الصديقة للبيئة اخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي مشاركة السيسي بقمة مجموعة الـ7 الكبرى أكرم توفيق يستقبل ثنائي الجونة الجديد بالرقص والغناء (فيديو) هيفاء وهبي تتألق في حفل الساحل الشمالي لامبارد يكشف عن تشكيل تشيلسي للقاء نوريتش بالبريمرليج الأهالي يلقنون منتحل صفة كشاف كهرباء علقة ساخنة في الدقهلية كمال الدسوقي: خفض أسعار الفائدة يحفز على زيادة الاستثمارات المشدد 6 سنوات لـ3 أشخاص بتهمة السرقة بالإكراه في السلام مرور مفاجئ يكشف غلق وحدة محلية بالضبة والمفتاح في دكرنس بالدقهلية محافظة الشرقية: اعتماد المخطط الإستراتيجي العام لمدينة القرين نائب: البعض يقدم معلومات مغلوطة للتموين للحصول على الدعم سقوط صاحب شركة وهمية لتوفير فرص عمل بالخارج مقابل 20 ألف جنيه في السلام إحالة 3 ساقطات بتهمة ممارسة الرذيلة في السيدة زينب للجنح



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل ترحيل منى فاروق وشيما الحاج إلى النيابة.. المتهمتان ارتدتا النقاب للتخفي.. النيابة تأمر بتفريغ الفيديوهات الإباحية.. والفعل الفاضح والتحريض على الفسق والفجور «أبرز الاتهامات»

الجمعة 08/فبراير/2019 - 03:43 م
نيرة عبد العزيز
 
عقب مرور 24 ساعة على القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج بسبب الفيديوهات الإباحية التي انتشرت لهما مؤخرا، على مواقع التواصل الاجتماعي، رحلت مباحث مدينة نصر المتهمتين إلى النيابة وسط حراسة أمنية مشددة.

وفور وصول الفنانتين لوحظ أنهما ترتديان النقاب وذلك للتخفي، حيث تم فرض كردون أمني بمحيط محكمة مدينة نصر وتشديدات أمنية مكثفة، وتم إيداعهما الحجز.

تفريغ الفيديوهات
من جانبها أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بتفريغ الفيديوهات الإباحية التي انتشرت للممثلتين والتي وجهت لهما تهمة ارتكاب الفعل الفاضح، وذلك تمهيدا لمواجهتهما بها، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن المكان الذي تم تصوير الفيديوهات به.

وأكدت النيابة أن أن القرار في القضية سيصدر من المكتب الفني للنائب العام، وأضاف مصدر أمني بقسم مدينة نصر أن المتهمتين تم ترحيلهما إلى النيابة وسط حراسة أمنية مشددة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا - ظهر معهما في الفيديو - بالتغرير بهما وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فؤجئتا بالقبض عليهما».

وأكدت إحدى الفنانتين المقبوض عليهما أن المخرج الشهير الذي ظهر برفقتهما بمقطع الفيديو، استعان بشخص ادعى أنه مأذون وشخصين آخرين ادعيا أنهما شهود ونصب عليها ليتزوجها ثم فوجئت بأنه نصاب وأنه كان يقصد ابتزازها فيما بعد.

مخرج شهير
وأرشدت الفنانتان رجال المباحث عن شقة المخرج الشهير الذي ظهر خلال الفيديو، حيث تبين أنها في أحد الشوارع بميدان لبنان بدائرة العجوزة.

ووجهت النيابة لهما تهمة التحريض على الفسق والفجور، نشر فيديوهات جنسية، وارتكاب فعل فاضح وخادش للحياء.

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن منى فاروق وشيما الحاج، ليستا عضوتين في نقابة المهن التمثيلية.

وأضاف زكي لـ "فيتو"، تعليقًا على إلقاء القبض على الممثلتين بتهمة ارتكاب الفعل الفاضح: "مش أعضاء عندنا وملناش أي علاقة بيهم".

وذكر نقيب الممثلين أن منى فاروق حصلت مرة على تصريح مؤقت من النقابة لمزاولة التمثيل، لكنها ليست عضوة في النقابة، أما شيما الحاج "فلا نعرف عنها شيئًا".

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
تفاصيل ترحيل منى فاروق وشيما الحاج إلى النيابة.. المتهمتان ارتدتا النقاب للتخفي.. النيابة تأمر بتفريغ الفيديوهات الإباحية.. والفعل الفاضح والتحريض على الفسق والفجور «أبرز الاتهامات»
تفاصيل ترحيل منى فاروق وشيما الحاج إلى النيابة.. المتهمتان ارتدتا النقاب للتخفي.. النيابة تأمر بتفريغ الفيديوهات الإباحية.. والفعل الفاضح والتحريض على الفسق والفجور «أبرز الاتهامات»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات