X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
أيمن حفني يجتمع برئيس الزمالك للموافقة على رحيله محمد يوسف يتحدث عن عودة صلاح محسن وظهور أليو ديانج ومتولي "السياحة" تبحث خلق أفكار جديدة للترويج للمقاصد المصرية مع "ماستر كارد" أسعار السيراميك اليوم 24/ 8/ 2019 البيئة تكلف بسرعة رفع تراكمات سمنود وإنشاء محطة وسيطة باحث: الإخوان تضخمت في البلدان العربية بمساعدة الأنظمة السابقة أسعار الرخام والجرانيت اليوم 24 / 8 / 2019 حبس سيدة وعاطل لحيازتهما 3 كيلو هيروين في العبور مدبولي يتفقد فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالعلمين افتتاح المقر الجديد للتشغيل وعلاقات العمل بـ"الأبطال" في الإسماعيلية اخبار ماسبيرو.. ١٠ احتفالات لإذاعة القرآن الكريم بالعام الهجري الجديد عضو "اقتصادية النواب" يكشف معايير رفع الدعم التمويني "العربي لسيدات الأعمال" يبحث سبل دعم الصادرات المصرية للمغرب نائب يطالب بالتوسع في إنتاج الأكياس الصديقة للبيئة اخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي مشاركة السيسي بقمة مجموعة الـ7 الكبرى أكرم توفيق يستقبل ثنائي الجونة الجديد بالرقص والغناء (فيديو) هيفاء وهبي تتألق في حفل الساحل الشمالي لامبارد يكشف عن تشكيل تشيلسي للقاء نوريتش بالبريمرليج الأهالي يلقنون منتحل صفة كشاف كهرباء علقة ساخنة في الدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الدقهلية يطلق ماراثون «لا للإدمان» احتفالا بالعيد القومي

الجمعة 08/فبراير/2019 - 01:22 م
 
أطلق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إشارة بدء ماراثون «لا للإدمان» لينطلق من أمام مبنى ديوان عام المحافظة، إلى الإستاد الرياضى، في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومى بمشاركة عدد من طلاب الجامعة وأبناء محافظة الدقهلية.

وشهد الماراثون اللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من مديرى الإدارات وعدد ممثلى منظمات المجتمع المدنى وشهده أيضا مسئولو صندوق مكافحة الإدمان.

وقال محافظ الدقهلية، إن وعى الشباب تجاه الأضرار الصحية والنفسية والاقتصادية التي يسببها الإدمان مرتفعة جدًا، وأن هذا الوعى يساهم في التقليل من حجم الأضرار وتأثيرها على المجتمع، كما أنه يمنع شبابا آخرين من الدخول في دائرة الإدمان.

يذكر أن محافظ الدقهلية بدأ احتفالات الدقهلية بايقاد الشعلة بميدان الشهداء، ونظمت إدارة التنمية البشرية ندوة للفنان محمد صبحي، والإعلامي جمال الشاعر، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، كما أشعل الفنان مدحت صالح، حتى الساعات الأولى من اليوم، احتفالات المحافظة بالعيد القومى فبراير 2019.

وتضمنت الاحتفالات عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ ومعركة المنصورة، التي انتصر فيها شعبها في فبراير عام 1250، وأصبحت تلك الذكرى هي العيد القومى للمحافظة كل عام.

كما تضمن الفيلم التسجيلى استعراض حاضر المنصورة والمشروعات القومية والإنجازات التي تحققت خلال العام الماضى، والتي شملت كافة قطاعات المرافق والخدمات التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة لأهالي محافظة الدقهلية في القرى والعزب والمدن.

واشتمل الفيلم على الرؤية المستقبلية للمشروعات الجارى العمل بها، والتي تشمل على الأتوبيس النهرى، وتطوير حديقة الهابى لاند، وتطوير حديقة الحيوان، بالإضافة إلى مدينة المنصورة الجديدة.
محافظ الدقهلية يطلق ماراثون «لا للإدمان» احتفالا بالعيد القومي
محافظ الدقهلية يطلق ماراثون «لا للإدمان» احتفالا بالعيد القومي
محافظ الدقهلية يطلق ماراثون «لا للإدمان» احتفالا بالعيد القومي
محافظ الدقهلية يطلق ماراثون «لا للإدمان» احتفالا بالعيد القومي
محافظ الدقهلية يطلق ماراثون «لا للإدمان» احتفالا بالعيد القومي

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات