X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جولة ميدانية لمحافظ الغربية لحل مشكلات سوق اللبن (صور)

السبت 12/يناير/2019 - 09:10 م
محمد عصر
 
أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، حرصه على الوصول بالخدمات الحضارية لكافة المناطق على غرار الخدمات التي تقدم بالمدن وتوفير حياة كريمة للمواطنين كافة، ولابد من تضافر القوى الشعبية والسياسية في العمل العام.

وشدد "السعيد" على أهمية تضافر كافة الجهود الشعبية والسياسية في العمل العام الذي يصب في صالح المواطن، مطالبًا الجميع بإنكار الذات والعمل مع الدولة للنهوض بكافة الخدمات.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية لمنطقة سوق اللبن للتعرف على احتياجات المنطقة والعمل على توفيرها مع الجهات المعنية والتقى محافظ الغربية مع المواطنين الذين اشتكوا من ضعف المياه من المنطقة.

ووجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بزيادة ضغط المياه بالمنطقة ودعم محطة رفع المياه، لحين الانتهاء من أعمال تطوير محطة مياه المحلة.

وبناءً على شكوى أهالي المنطقة من توقف الفرن بالمنطقة عن العمل، وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التموين بإنهاء المشكلة خلال أسبوع والتأكد من عمل الفرن.

وخلال تفقد المحافظ للمنطقة، اصطحب إحدى السيدات المسنات التي تشتكى من وجود أعمال حفر للتنقيب عن الآثار بجوار جامع زهير حيث وجه بتشكيل لجنة من التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة والإدارة الهندسية وحى أول ومجلس مدينة المحلة لمعاينة المنطقة بالكامل لاكتشاف وجود تنقيب من عدمه وعمل تقرير ورفعه لوزارة الداخلية خلال أسبوع من اليوم.

وخلال التفقد للمنطقة وجه محافظ الغربية بعمل مقايسة كاملة تضم الأجزاء التي لم يتم رصفها بالإنترلوك خلال أسبوع تمهيدًا لتوفير الدعم المالى لها.

ووجه محافظ الغربية رئيس حى أول المحلة الكبرى بإزالة تراكمات القمامة في منطقة خوخة اليهود خلال أسبوع وتوصيل المياه لشارع عسل وقيام الحى بترميم منزل أحد المواطنين على نفقة الحى مراعاة لظروفه المعيشية وكذا قيام حى أول بتخصيص كشك بصفة إستثنائية ونهائية لسيدة مسنة بشارع الأربعين بعيدًا عن أي تقاطعات أو مدارس نظرًا لظروفها المعيشية بالتنسيق مع جمعية الأورمان.

كما تفقد محافظ الغربية منطقة الرجبى بنطاق حى ثان المحلة حيث التقى المواطنين الذين اشتكوا من ارتفاع منسوب مياه الصرف وانسداد شبكة الصرف بصفة دورية وفى هذا الشأن أصدر المحافظ توجيهاته الفورية بتسليك وتطهير خطوط الصرف بالمنطقة اليوم بالكامل وقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمرور الأسبوعى على المنطقة للتأكد من عدم وجود أي انسدادات بالشبكة مع قيام الشركة بالبدء في تنفيذ خط الانحدار للمنطقة يوم 1 فبراير 2019 للحل النهائي لمشكلة الصرف بالمنطقة.

ووجه محافظ الغربية رئيس حى ثان المحلة الكبرى بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد لإزالة التراكمات المتواجدة في نطاق شريط السكة الحديد بالمنطقة حفاظًا على المظهر الجمالى.

وخلال تفقد محافظ الغربية لأرض المكدام، وجه بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالديوان العام ومديرية الإسكان لرفع المساحة للمنطقة ووضع تصور للاستفادة منها.
جولة ميدانية لمحافظ الغربية لحل مشكلات سوق اللبن (صور)
جولة ميدانية لمحافظ الغربية لحل مشكلات سوق اللبن (صور)
جولة ميدانية لمحافظ الغربية لحل مشكلات سوق اللبن (صور)
جولة ميدانية لمحافظ الغربية لحل مشكلات سوق اللبن (صور)
جولة ميدانية لمحافظ الغربية لحل مشكلات سوق اللبن (صور)
جولة ميدانية لمحافظ الغربية لحل مشكلات سوق اللبن (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات