X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
عاشور حكما لمباراة المقاصة والأهلي.. والصباحي لبتروجت والإسماعيلي انطلاق البطولة الرياضية للمدن الجديدة 2019 بالعاشر من رمضان.. السبت الأهلي يطمئن على محمد محمود بعد جراحة الصليبي الراحة ممنوعة في الأهلي عقب مواجهة مصر المقاصة الليلة لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاصة في المحاضرة الأخيرة لاسارتي يطلب تقريرا طبيا عن مصابي الأهلي «تنمية المشروعات» يشارك في معرض الخريف بمملكة البحرين رسالة حازم إمام للاعبي الزمالك للفوز على بيراميدز وفد ماليزي يشيد بتجربة السفر لـ«مصر للطيران» بمعرض الكتاب «القاهرة لكرة القدم»: إعادة قرعة دوري القطاعات للناشئين تعديل مواعيد مباريات دوري سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 برنامج الزمالك الأخير استعدادا لمواجهة بيراميدز هيجواين في مهمة للقضاء على لعنة الرقم 9 في تشيلسي توقيع بروتوكول بين التموين وشركة فرنسية لتطوير أسواق الجملة في مصر زغلول صيام يكتب: هي مش ناقصة «ترفيه» يا وزير الترفيه!! المقاولون يعسكر اليوم في السويس استعدادا لمواجهة المصري 12.9 مليار جنيه إيرادات «القابضة للأدوية».. و16% زيادة بالصادرات الهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث لمجمع الأديان وبرج القاهرة (صور) وزير التموين: خطة لتطوير التجارة الداخلية وإنشاء أسواق جملة بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«شعراوي»: وجهنا جواب شكر لمحافظ القليوبية لالتزامه بالخطة الاستثمارية

الأحد 13/يناير/2019 - 08:07 ص
اللواء محمود شعراوى، اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية امانى فلفل
 
أكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أن هناك لجانا تفتيشية من قطاع التفتيش والرقابة التابع للوزارة، يزورون المحافظات بشكل دوري، ومستمر، لافتا إلى أن مهمة هذه اللجان متابعة موازنات المحافظات، ومدى تنفيذ الخطط الاستثمارية.

وأضاف وزير التنمية المحلية، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن هذه اللجان من شأنها أيضا متابعة تنفيذ قرارات الإزالات، ومتابعة شكاوى المواطنين بكل محافظة ومدى استجابة المسئولين لها.

وأوضح الوزير أن الجولات التي تقوم بها لجان التفتيش والرقابة، تكون مفاجئة، من أجل الوقوف على الوضع الحقيقى، مشيرا إلى أن دورها تكميلى لعمل المحافظات، وهناك تعليمات لكافة المحافظين بالتعاون مع هذه اللجان وتقديم كل ما تحتاجه.

وأوضح أن اللجان قامت بالعديد من الجولات خلال الفترة السابقة بمحافظات الصعيد كقنا وسوهاج، ومحافظات القاهرة الكبرى كالقاهرة والقليوبية، كاشفا عن أن نتيجة هذه الزيارات أثبتت التزام هذه المحافظات بتنفيذ الخطة الاستثمارية.

وأشار إلى أنه سيتم زيارة باقى المحافظات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه تطبيقا لمبدأ الثواب والعقاب، تم إرسال جواب شكر لمحافظة القليوبية، لالتزامها في تطبيق الخطة الاستثمارية، وعرض موازنة العام المالى المقبل بشكل جيد، موضحا أن المحافظات التي يتم بها تقصير يتم زيارتها أكثر من مرة للتأكد من تنفيذ الخطط وفقا لجدولها الزمنى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات