X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
جولة سياحية بالاهرامات للفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة.. صور إعادة المرافعة في دعوى تجديد جواز سفر أيمن نور.. 27 أبريل استقبال حافل لشباب الأهلي في مهرجان منيا القمح مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر «القابضة للمياه»: الاهتمام بالصيانة الدورية للمحطات من الأولويات محافظ الجيزة يشارك في افتتاح معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان (صور) عروض فنية ومسيرة بالسيارات احتفالا بعيد الأم في القصير (صور) تأجيل دعوى ضم واحة جغبوب للأراضي المصرية لـ٢٠يونيو أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم تعرف على خطة تامر عاشور لإطلاق ألبوم «أيام» شراء 51 جرار سكك حديدية وإصلاح 91 بالتعاون بين النقل وشركة «بروجريس» الخطيب يتحدث عن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم المقاولون 2002 يهزم إنبي برباعية في دوري القطاعات الخطيب يهدي وزير التربية والتعليم درع وعلم الأهلي بلاغ للنائب العام ضد ضد «سمير حلبية» رئيس النادي المصري السابق (مستندات) تغييرات بين قيادات قطاع التليفزيون تفاصيل بروتوكول التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليم ريناتو سانشيز يقرع طبول الرحيل من جديد منتخب ليبيا يحشد نجومه لموقعة الحسم أمام جنوب أفريقيا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصري يطالب اتحاد الكرة بجدولة المديونيات لحل أزمة القيد

الأربعاء 02/يناير/2019 - 05:58 م
سمير حلبية سمير حلبية صفاء كامل
 
طالب مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، اتحاد الكرة بجدولة المديونيات المستحقة على النادي، لحل أزمة قيد اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان اتحاد الكرة منع عددا من الأندية بالدوري الممتاز من القيد بالميركاتو الشتوي، بسبب المديونيات المستحقة عليهم للاعبين وللجبلاية.

ويعاني المصري من عدم سداد باقي مستحقات قيمة صفقة إسلام عيسى لنادي النصر، والذي انتقل للنادي مقابل 10 ملايين جنيه الموسم الماضي.

وجمعت جلسة بين حلبية وبعض مسئولي الجبلاية، والتي سبقها حديث رئيس المصري مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمراعاة ما يعانيه ناديه من اللعب خارج ملعبه، ما يُكبد خزينته مبالغ مالية طائلة، حيث تصل تكلفة المباراة الواحدة إلى 450 ألف جنيه، وتفهم الوزير الموقف وجار حل الأزمة.

وكان قد تم قيد الثلاثي إسلام أبو سليمة وعمر كمال عبد الواحد وعبد الله بيكا، في قائمة الانتظار بالفريق منذ مطلع الموسم الحالي، قبل أن يقرر ايهاب جلال المدير الفني للفريق ضمهم للقائمة نظرًا لحاجة الفريق إلى مجهوداتهم خلال المرحلة المقبلة من عمر الدوري.

ويسعي المصري لقيد اللاعبين الثلاثة، للحاق بمواجهة الجونة المقرر لها غدا الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر بالدوري الممتاز والمقرر إقامتها على إستاد الإسماعيلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات