X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل" ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب الزمالك 2004 يفوز على الوحدات الأردني بهدف بدورة بالإمارات المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق مقتل مسنة في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلي خطر بالدقهلية رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصري يطالب اتحاد الكرة بجدولة المديونيات لحل أزمة القيد

الأربعاء 02/يناير/2019 - 05:58 م
سمير حلبية سمير حلبية صفاء كامل
 
طالب مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، اتحاد الكرة بجدولة المديونيات المستحقة على النادي، لحل أزمة قيد اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان اتحاد الكرة منع عددا من الأندية بالدوري الممتاز من القيد بالميركاتو الشتوي، بسبب المديونيات المستحقة عليهم للاعبين وللجبلاية.

ويعاني المصري من عدم سداد باقي مستحقات قيمة صفقة إسلام عيسى لنادي النصر، والذي انتقل للنادي مقابل 10 ملايين جنيه الموسم الماضي.

وجمعت جلسة بين حلبية وبعض مسئولي الجبلاية، والتي سبقها حديث رئيس المصري مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمراعاة ما يعانيه ناديه من اللعب خارج ملعبه، ما يُكبد خزينته مبالغ مالية طائلة، حيث تصل تكلفة المباراة الواحدة إلى 450 ألف جنيه، وتفهم الوزير الموقف وجار حل الأزمة.

وكان قد تم قيد الثلاثي إسلام أبو سليمة وعمر كمال عبد الواحد وعبد الله بيكا، في قائمة الانتظار بالفريق منذ مطلع الموسم الحالي، قبل أن يقرر ايهاب جلال المدير الفني للفريق ضمهم للقائمة نظرًا لحاجة الفريق إلى مجهوداتهم خلال المرحلة المقبلة من عمر الدوري.

ويسعي المصري لقيد اللاعبين الثلاثة، للحاق بمواجهة الجونة المقرر لها غدا الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر بالدوري الممتاز والمقرر إقامتها على إستاد الإسماعيلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات