X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
4 تغطيات إضافية لتأمين حفارات التنقيب عن آبار البترول.. تعرف عليها نائب مطروح يطالب بإعادة التسعير في تقنين الأراضي المصري يكتسح المصانع الحربية ١١/ ٠ وديا (صور) «رياضة النواب» عن الكان: بداية حقيقية للنهوض بالمنظومة هيفاء وهبي تتألق بإطلالة زرقاء في أحدث ظهور (صور) ديسابر يستثني السعيد والشناوي من تدريبات الفريق.. اعرف التفاصيل العثور على جثة طفل مجهول غرق بترعة في أسيوط غدا.. أماني السويسي تحيي حفلا غنائيا بمهرجان «نفطة» بتونس في جولة أفريقية جديدة.. عبد العال يتوجه إلى كينيا ورواندا بورصة بيروت تختتم تداولاتها الأسبوعية على ارتفاع النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة سيدة بمدينة نصر أمير طعيمة: شجعنا الجزائر لأننا كبار وليس من أجل عيون بلماضي محاكاة محكمة العدل الدولية بحقوق المنصورة.. صور لاسارتي يحفز نجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون أوقاف السويس: فتح باب التقدم للمراكز الثقافية الإسلامية 27 يوليو رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجيم ومحمود وحيد يواصل برنامج التأهيل تفاصيل جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ والسولية قبل مران الأهلي تدريبات استشفائية لـ 7 لاعبين بالأهلي استعدادا لـ"المقاولون" طارق عبدالله مديرا فنيا لشباب الداخلية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصري يطالب اتحاد الكرة بجدولة المديونيات لحل أزمة القيد

الأربعاء 02/يناير/2019 - 05:58 م
سمير حلبية سمير حلبية صفاء كامل
 
طالب مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، اتحاد الكرة بجدولة المديونيات المستحقة على النادي، لحل أزمة قيد اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان اتحاد الكرة منع عددا من الأندية بالدوري الممتاز من القيد بالميركاتو الشتوي، بسبب المديونيات المستحقة عليهم للاعبين وللجبلاية.

ويعاني المصري من عدم سداد باقي مستحقات قيمة صفقة إسلام عيسى لنادي النصر، والذي انتقل للنادي مقابل 10 ملايين جنيه الموسم الماضي.

وجمعت جلسة بين حلبية وبعض مسئولي الجبلاية، والتي سبقها حديث رئيس المصري مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمراعاة ما يعانيه ناديه من اللعب خارج ملعبه، ما يُكبد خزينته مبالغ مالية طائلة، حيث تصل تكلفة المباراة الواحدة إلى 450 ألف جنيه، وتفهم الوزير الموقف وجار حل الأزمة.

وكان قد تم قيد الثلاثي إسلام أبو سليمة وعمر كمال عبد الواحد وعبد الله بيكا، في قائمة الانتظار بالفريق منذ مطلع الموسم الحالي، قبل أن يقرر ايهاب جلال المدير الفني للفريق ضمهم للقائمة نظرًا لحاجة الفريق إلى مجهوداتهم خلال المرحلة المقبلة من عمر الدوري.

ويسعي المصري لقيد اللاعبين الثلاثة، للحاق بمواجهة الجونة المقرر لها غدا الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر بالدوري الممتاز والمقرر إقامتها على إستاد الإسماعيلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات