X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس محافظ قنا يفتتح 3 معارض «أهلا رمضان» (صور) "المصريين الأحرار" يواصل اليوم محاضرات مدرسة الكادر السياسي هشام توفيق: إعادة هيكلة ٤٨ شركة تابعة لقطاع الأعمال للحد من الخسائر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استقالة عضو المصري قبل إعلان نتائج الجمعية العمومية رسميا

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 10:34 م
أحمد شملة عضو مجلس أحمد شملة عضو مجلس إدارة النادي المصري صفاء كامل
 
تقدم أحمد شملة عضو مجلس إدارة النادي المصري باستقالته رسميا من مجلس الإدارة، وبرر مشكلة استقالته بأسباب خاصة لن يتم الإفصاح عنها.

يذكر أن النادي يشهد اليوم انعقاد جمعية عمومية لاعتماد ميزانية النادي، ومناقشة جدول الأعمال وإجراء الانتخابات التكميلية على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وعضو المجلس.

واللافت للنظر تقدم العضو باستقالته قبل دقائق من إعلان نتيجة فرز أصوات أعضاء الجمعية العمومية بشكل رسمي، حيث تشير الدلائل إلى رفض الميزانية الخاصة بالنادي، والمقدمة من مجلس الإدارة.

يذكر أن بعض أعضاء الجمعية العمومية بالنادي المصري طالبت بسحب الثقة من مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية وأعضاء مجلسه، وتقدمت التوكيلات إلى المدير التنفيذي بالنادي، وبالتالي إلى مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد.

وبدأت عملية التصويت في التاسعة صباح اليوم الجمعة بصالة النادي المصري المغطاة "صالة أكتوبر سابقًا" وتم غلق باب التصويت في السابعة مساء.

ودعا المجلس أعضاء الجمعية العمومية للنظر في جدول الأعمال الآتي:

• التصديق على المحضر السابق.

• التصويت على شغل منصبين شاغرين بمجلس إدارة النادي وهما ( نائب الرئيس + عضو مجلس إدارة فوق السن ) لاستكمال مجلس الإدارة عن الفترة من 2021/2017م.

• اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامى للنادي عن الفترة من 2017/7/1 م حتى 2018/6/30 م.

• عرض مشروع الموازنة للعام المالى 2018/7/1 م حتى 2019/6/30 م.

• الموافقة على مكافأة مراقب الحسابات.

عرض تقرير النشاط عن الفترة من 2017/7/1 م حتى 2018/6/30 م.

• ما يستجد من أعمال منها(مقترحات الأعضاء العاملين المسبقة ــــ مايخص العضوية العاملة وعضويات الأفرع) وأي أعمال أخرى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات