X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
البرنسيسة بيسة الحلقة الـ13.. أوس أوس ينتحل صفة ابن عم بيسة للاستيلاء على الميراث أسعار الخضراوات والفواكه اليوم الأحد 19/ 5/ 2019 اخبار ماسبيرو.. 4 مجموعات عمل لهندسة التليفزيون في مراكز الإرسال "قطاع الأعمال" تحدد قواعد التصرف في مساهمات الشركات القابضة أسعار الأسماك اليوم الأحد 19/ 5/ 2019 أسعار الحديد والأسمنت اليوم 19/ 5 / 2019 الهجرة تستقبل أول عالم فضاء مصري يعمل بالوكالة الألمانية اخبار ماسبيرو.. حنان ماضي ضيفة إذاعة الأغاني الليلة 20 صورة ترصد حصاد محصول البطاطس في الغربية التخطيط تعتمد 149 مليون جنيه لبرامج التنمية المحلية بالمحافظات محاكمة رئيس مدينة سوهاج ومسئول أزمات دار السلام بسبب مخرات السيول مجازاة مدير مديرية المساحة بالدقهلية ومساعديه (مستندات) تداول 396 شاحنة و76 سيارة بميناء سفاجا رسوم البليت تشعل أزمة بين الحكومة وصناع الحديد الأهلي يواصل اليوم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي اليوم.. صحة البرلمان تناقش تقرير الموازنة العامة لقطاعات الصحة والسكان رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب عن شكاوى السكان بـ"فيس بوك" رئيس "تنمية مدينة بدر" يتابع موقف تنفيذ وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على فرص المصري وتحديات إيهاب جلال لإنقاذ الفريق بالكونفدرالية

السبت 22/ديسمبر/2018 - 03:46 م
 إيهاب جلال إيهاب جلال صفاء كامل
 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة إيهاب جلال لمباراته المهمة والمرتقبة التي تجمعه بمضيفه ساليتاس البوركينابي المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة في إياب دور الـ32 من البطولة الكونفدرالية الأفريقية بإستاد الرابع من أغسطس بالعاصمة واجادوجو.

وخسر الفريق البورسعيدي بثنائية نظيفة بذهاب دور الـ32 بإستاد بورسعيد وأمام المصري عدة احتمالات لتخطي تلك العقبة والصعود لدور الـ16.

ويحتاج المصري إلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة أو الفوز بهدفين والاحتكام الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح.

في حالة دخول مرمى المصري أي أهداف يحتاج إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف فأكثر أو الفوز بفارق هدفين وفي هذه الحالة يتعادلان ويتم لعب وقت إضافي ثم ركلات الترجيح.

ويواجه إيهاب جلال العديد من التحديات أهمها حالة التراجع والاستسلام التي تسيطر على اللاعبين خلال الفترة الأخيرة محليا وأفريقيا لذلك يجب أولا إخراجهم من تلك الحالة.

تحد آخر يواجه جلال وهو أمله في تحقيق النجاح في أول اختبار له مع الفريق لا سيما بالمعترك الأفريقي الذي سيجني منه العديد من الفوائد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات