X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
مستشارك القانوني: كيف تصحح اسم في حكم إعلام الوراثة الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس محافظ قنا يفتتح 3 معارض «أهلا رمضان» (صور) "المصريين الأحرار" يواصل اليوم محاضرات مدرسة الكادر السياسي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصري يطيح بمصطفى يونس إرضاء لإيهاب جلال

السبت 15/ديسمبر/2018 - 10:41 م
إيهاب جلال إيهاب جلال صفاء كامل
 
قرر مجلس إدارة النادي المصري إلغاء منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي والاستغناء عن خدمات مصطفى يونس.
وأعلن مجلس إدارة المصري قبول استقالة مصطفى يونس كمدير فني للمصري وهو المنصب الذي شغله بشكل مؤقت بعد إقالة ميمي عبد الرازق، وحسن جمعة نصر مدرب حراس المرمى مع إقالة محمد صلاح أبو جريشة المدرب العام عقب الهزيمة بثنائية نظيفة أمام ساليتاس البوركينى بذهاب دور الـ32 بالبطولة الكونفدرالية.

وأعلن مجلس إدارة النادي البورسعيدي رسميا تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق الأول للكرة، فيما سيتكون الجهاز الفني المعاون من حمد إبراهيم مدربا عاما، ياسر عزت مدربا، وسيف داود مدربا مساعدًا، مصطفى كمال مدربًا للحراس، ومحمود جابر مديرا إداريا، الدكتور هشام مصطفى طبيبًا للفريق، على أن يستمر باقي أفراد الجهازين الإداري والطبي في ممارسة مهامهم.

ويصل غدا الأحد إيهاب جلال المدير الفني الحالي لأهلي طرابلس الليبي إلى بورسعيد للتوقيع على عقود تولي القيادة الفنية لفريق المصري البورسعيدي خلفا لمصطفى يونس المدير الفني المؤقت للفريق.

وتوصل مسئولو المصري إلى اتفاق نهائي مع إيهاب جلال لتولي تدريب الفريق البورسعيدي بعد الموافقة على جميع شروطه بعد مفاوضات استمرت لمدة أسبوع معه مع دفع الشرط الجزائي لأهلي طرابلس والذي يقدر بمبلغ 100 ألف دولار.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة حيث حقق الفوز في 3 مرات وتعادل في 8 مباريات وخسر 3 مباريات في البطولة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات