X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
طارق الدسوقي وهاني الناظر في ضيافة "يسعد مساكم" على "اقرأ".. الليلة بنك مصر يفتتح فرعا جديدا في البحر الأحمر البيئة: رفع 10 أطنان تراكمات مخلفات بحي النزهة (صور) التعاقد مع أطباء لسد العجز بمستشفيات الوادي الجديد منتخب تونس يواجه العراق وكرواتيا وبوروندي استعدادا لأمم أفريقيا "عم خشبة".. حكاية فنان آركت في الإسكندرية (فيديو وصور) إيهاب لهيطة يكشف أسباب رفض أجيري مواجهة جنوب أفريقيا "الرياضة" تنظم زيارة لوفود سباق النيل للشراع بالأهرامات جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم "يا حلاوة الإيد الشغالة".. حكاية فتاة بالغربية أتقنت مهنة الخيامية (فيديو) أيمن سعيد.. حاصد البطولات العالمية في السباحة ( صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المفوضة البريطانية للتجارة: تنامي الشركات الاستثمارية بأفريقيا

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 10:24 م
المفوضة البريطانية المفوضة البريطانية للتجارة بأفريقيا، إيما ويد سميث اشرف سيد و عماد ابو جبل
 
أكدت المفوضة البريطانية للتجارة بأفريقيا، إيما ويد سميث على تنامي اهتمام الشركات البريطانية بالاستثمار في القارة الأفريقية.

وأشارت إلى زيارة رئيس الوزراء تيريزا ماي التاريخية لكينيا والتي تعد أول زيارة يقوم بها رئيس وزراء بريطاني لكينيا منذ 13 عامًا، وغيرها من الزيارات الأخيرة التي قامت بها في العديد من الدول الأفريقية مثل ساحل العاج، مما يعكس حرص بلادها على توطيد العلاقات مع أفريقيا والتي تعد من أهم الأسواق بالنسبة لبريطانيا.

ولفتت إلى أن الزيارات المتبادلة تعكس تركيز المملكة المتحدة على دعم علاقاتها الاقتصادية واستثماراتها مع الدول الأفريقية، خاصة مع قرب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ومن ناحية أخرى، شدد مايكل ميكاليس، رئيس مجلس إدارة Cyprus invest على أهمية تنفيذ الدول الأفريقية مزيدا من الإصلاحات التشريعية لتحسين مناخ الاستثمار وتشجيع المستثمرين الأجانب على ضخ استثمارات جديدة بالقارة.

أضاف أن أغلب أسواق القارة تتمتع بفرص عديدة مازالت تتطلب آليات ترويجية لدعم التدفقات الأجنبية إليها.

وأشارت أودري هروبي، مؤسس مشارك بشبكة الخبراء في أفريقيا AXN، على قدرة القارة الأفريقية على توطيد علاقتها التجارية على المستوى الإقليمي والدولي على حد سواء، مشيرة إلى ضرورة زيادة الاتفاقيات الموقعة بين مختلف الدولة لتوحيد الجهود في إطار تحقيق التنمية المستدامة لدى أغلب الأسواق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات