X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
استعدادات المرور لتأمين منتدي المؤتمر العربى الأرووبى (صور) أزمة نفسية تدفع شابا للانتحار شنقا داخل غرفته في أوسيم وزير التموين يعلن الاحتياطي الإستراتيجي للسلع الأساسية سفراء عمان ولبنان ووزير خارجية جيبوتي يغادرون مطار القاهرة إنبي 2005 يكتسح دجلة بسداسية في دوري القاهرة خضوع حازم إمام ومحمد عنتر لاختبار طبي قبل مواجهة اتليتكو خبيرة: ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في شهرين بدعم الشركات العقارية التحقيق مع مستريح استولى على 50 مليون جنيه من مواطنين وزير التموين: بدء المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتي الأسبوع المقبل رفع جلسة البرلمان والعودة للانعقاد.. غدا 9 أبريل.. الحكم على متهمين في أحداث البدرشين انتهاء توسعات محطة صرف الأميرية.. يونيو المقبل أبو شقة: الحصانة البرلمانية ليست شخصية ولا يجوز التنازل عنها البرلمان يرفض أي استثناءات في تطبيق قانون الدفع النقدي حاكم الفجيرة يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية سيارات تجوب الشرقية لحث المواطنين على المشاركة في «100 مليون صحة» (فيديو) الزمالك بالأبيض وبترو أتلتيكو بالأزرق على ملعب برج العرب.. غدا «بيطرى الوادي الجديد» تنظم معسكر خدمة عامة للطلاب (صور) مذكرة للنائب العام تطالب بإدراج أردوغان على قوائم الإرهاب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير التعليم العالي يبحث سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 02:18 م
 الدكتور خالد عبد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي أحمد الديب
 
عقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ظهر اليوم الخميس لقاءً مع الدكتور جمال بن جويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للمعرفة، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الخامسة لـ"قمة المعرفة" التي شهدتها مدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من ٥-٦ ديسمبر الجاري.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، كما ناقش الطرفان فتح آفاق التعاون في مجال تدريب الشباب على مهارات المستقبل.

وأكد الوزير أهمية إعداد الأجيال القادمة للتعامل مع التطورات التكنولوجية، وإجادة استخدام التكنولوجيا الحديثة في كل مجالات الحياة، لضمان مستقبل أفضل لهم، ومواكبة التغيرات العالمية، والاستعداد لسوق العمل.

كما أشاد وزير التعليم العالي بفعاليات قمة المعرفة وبالمناقشات الثرية التي تناولتها، مؤكدا على أهمية مؤشر المعرفة العالمي.

ومن جانبه شدد جويرب على الترحيب بالتعاون مع مصر في جميع المجالات التعليمية والبحثية، كما أشاد بالخطوات التي تسير عليها مصر في مجال تطوير التعليم خاصة التعليم العالي، حيث يحتل التعليم العالى المصرى المرتبة الـ59 لعام 2018 من بين 134 دولة في العالم، معربا عن ثقته في تحقيق تحسن أكبر في جودة التعليم العالي المصري خلال الأعوام المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات