X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب رئيس الوزراء يفتتح فعاليات ملتقى بناة مصر أسرة «تصفية حساب» تستعد لتصوير الفيلم في أغسطس المقبل «التجمع» يناقش أزمة السودان وأحداث الخليج مونديال السيدات 2019: هولندا وكندا إلى ثمن النهائي شعبة مواد البناء: أصحاب المصانع الاستثمارية سبب أزمات سوق الحديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير التعليم العالي يبحث سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 02:18 م
 الدكتور خالد عبد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي أحمد الديب
 
عقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ظهر اليوم الخميس لقاءً مع الدكتور جمال بن جويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للمعرفة، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الخامسة لـ"قمة المعرفة" التي شهدتها مدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من ٥-٦ ديسمبر الجاري.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، كما ناقش الطرفان فتح آفاق التعاون في مجال تدريب الشباب على مهارات المستقبل.

وأكد الوزير أهمية إعداد الأجيال القادمة للتعامل مع التطورات التكنولوجية، وإجادة استخدام التكنولوجيا الحديثة في كل مجالات الحياة، لضمان مستقبل أفضل لهم، ومواكبة التغيرات العالمية، والاستعداد لسوق العمل.

كما أشاد وزير التعليم العالي بفعاليات قمة المعرفة وبالمناقشات الثرية التي تناولتها، مؤكدا على أهمية مؤشر المعرفة العالمي.

ومن جانبه شدد جويرب على الترحيب بالتعاون مع مصر في جميع المجالات التعليمية والبحثية، كما أشاد بالخطوات التي تسير عليها مصر في مجال تطوير التعليم خاصة التعليم العالي، حيث يحتل التعليم العالى المصرى المرتبة الـ59 لعام 2018 من بين 134 دولة في العالم، معربا عن ثقته في تحقيق تحسن أكبر في جودة التعليم العالي المصري خلال الأعوام المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات