X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس محافظ قنا يفتتح 3 معارض «أهلا رمضان» (صور) "المصريين الأحرار" يواصل اليوم محاضرات مدرسة الكادر السياسي هشام توفيق: إعادة هيكلة ٤٨ شركة تابعة لقطاع الأعمال للحد من الخسائر نشرة الحوادث وأبرزها.. دعوى قضائية لوقف برنامج "رامز في الشلال"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 عقبات تواجه المصري قبل موقعة الزمالك غدا بالدوري

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 12:50 م
4 عقبات تواجه المصري صفاء كامل
 
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، بقيادة مصطفى يونس، العديد من العقبات قبل مواجهة الزمالك في السابعة مساء غد الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ11 بالدوري الممتاز.

وأهم تلك العقبات ما يعانيه اللاعبون نفسيا من آثار سلبية بسبب سوء نتائج الفريق، منذ رحيل التوءم حسام وإبراهيم حسن، وهو ما ينبئ بعدم وجود الحماس والإصرار المعتادين عليه في لقاءات الفريق الأبيض.

ثاني تلك العقبات الخروج من كأس مصر مؤخرا على يد الجزيرة مطروح في دور الـ32 بنتيجة 2/1 وهو ما قد يأتي بتأثير سلبي على الأداء خلال مواجهة الغد، في ظل تهديد المدير الفني باستبعاد عدد من لاعبي الفريق بشكل نهائي بعد هذا الإخفاق.

خروج الزمالك من كأس زايد للأندية الأبطال بالخسارة من الاتحاد السكندري، ورغبته في استمرار تصدر ترتيب جدول الدوري؛ يشكل عقبة أخرى أمام الفريق البورسعيدي، لعدم قبول جماهير الأبيض خسارة أخرى، بالإضافة إلى عقوبات النادي جراء الإخفاق العربي، ما يشكل ضغوطًا على اللاعبين للفوز بمباراة الغد.

العقبة الرابعة التي تواجه المصري عدم ثبات التشكيل خلال اللقاءات الأخيرة، وإجراء مصطفى يونس بعض التغييرات، بالراحة لبعض اللاعبين من ناحية، وتحديد مصير بقاء آخرين من ناحية أخرى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات