X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
اليوم.. توقيع بروتوكول بين تنمية المشروعات و«التعبئة والإحصاء» أحمد صلاح حسني ينشر صورة من كواليس «الممر»: البسوا المموه بيخافوا منه نقيب الفلاحين يطالب بتفعيل المادة ٢٩ من الدستور حبس المتهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الطالبية جهاز دمياط: الحرب على التعديات مستمرة لحين الانتهاء منها تدخين القليل من السجائر يضر بالصحة مثل المكثف (صوت) وفاة والدة علاء عبد الصادق بعد صراع مع المرض العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المنتخب الوطني يكسر عقدة نسور قرطاج.. يسقط نظيره التونسى بثلاثية.. أجيرى يؤكد جدارته بقيادة الفراعنة.. وباهر المحمدى يكتب شهادة ميلاد جديدة بهدفه الدولى الأول.. وصلاح يحقق رغبة طفلة و«يعمل الواجب»

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 09:06 م
تريزيجيه من مباراة تريزيجيه من مباراة المنتخب الوطني امام منتخب تونس يوسف شعبان
 
حقق المنتخب الوطنى الأول فوزا مثيرا على نظيره التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام بالكاميرون في شهر يونيو المقبل، وجاء فوز الفراعنة على نسور قرطاج ليمنح المصريين العديد من المكاسب.

عقدة تونس
جاء فوز المنتخب المصرى على نظيره التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليخلص المصريين من عقدة المنتخب التونسى الذي تفوق على المنتخب المصرى من قبل 13 مواجهة مقابل 11 فوزا للمنتخب المصرى، على المنتخب التونسى، بينما انتهت 11 مواجهة بينهما بالتعادل، ويعد الفوز الذي حققه الفراعنة اليوم رقم 12 على حساب المنتخب التونسى.

صدارة تونسية
ورغم الفوز الذي حققه المنتخب المصرى على شقيقه التونسى، إلا أنه لم ينجح في اقتناص صدارة المجموعة، بعدما نجح نسور قرطاج في تسجيل هدفين في شباك المنتخب الوطنى في لقاء الليلة، في حين أن مباراة الذهاب في تونس انتهت لصالح تونس بهدف نظيف.
ووفقا للائحة التصفيات التي تحتكم إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين في حالة التساوى في النقاط، فإن منتخب تونس يستحق صدارة المجموعة العاشرة، لأنه أحرز هدفين في شباك المنتخب الوطنى على ملعبه، بينما فشل منتخب مصر في إحراز أي أهداف في مرمى المنتخب التونسى على ملعبه.

أجيرى ينجح في الاختبار
وحصل المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب، على صك الجودة، وأكد جدارته بتولى المسئولية الفنية للمنتخب، حيث استطاع في وقت قصير أن يغير من أداء الفراعنة إلى الأداء الهجومى، والتخلص من الأداء الدفاعى العقيم الذي فرضه المدرب السابق هيكتور كوبر على لاعبى المنتخب، كما طور من أداء عدد من اللاعبين وأعاد توظيفهم بالشكل الذي يفيد الفريق، فضلا عن إكتشاف عدد من الوجوه الجديدة التي دعمت صفوف المنتخب أمثال باهر المحمدى ومحمد محمود وإعادة إكتشاف أحمد المحمدى، واكتسب أجيرى ثقة الجماهير المصرية ليواصل مسيرته الناجحة مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

باهر المحمدى
واصل مدافع النادي الإسماعيلى باهر المحمدى تقديم عروضه الرائعة مع المنتخب الوطنى، ويؤكد يوما بعد آخر أنه أحد المكاسب الكبيرة في دفاع المنتخب الوطنى في الفترة الأخيرة، وجدارته بالتواجد في التشكيلة الأساسية للفراعنة خلال المرحلة المقبلة، وتوج المحمدى تألقه وجهوده مع الفراعنة، بإحراز أول أهدافه الدولية بقميص المنتخب الوطنى في مرمى المنتخب التونسى.

صلاح عمل الواجب
وأبى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى أن يغادر ملعب برج العرب دون أن يحقق رغبة الطفلة التي رفعت لافتة تطالبه بتسجيل هدف الفوز للمنتخب الوطنى، حتى تغادر الملعب عائدة إلى منزلها لعمل الواجب المدرسى، ونجح صلاح في تسجيل هدف الفوز الثالث للمنتخب الوطنى في الدقيقة 90 ليقتنص ثلاث نقاط غالية للفراعنة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات