X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف خبير يحدد أسباب ضعف أداء البورصة وقلة الاستثمارات بالأسهم إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحور المشير طنطاوي (صور) مطار القاهرة يعلن حزمة تيسيرات جمركية لمشجعي امم افريقيا أسامة كمال يعود لـ "مساء DMC".. الليلة «التجاري الدولي».. الممثل المصري الوحيد في أكبر مؤتمر سنوي «EDD» فرص مصر الاستثمارية بعد زيارة السيسى لبيلاروسيا إحالة 6 من العاملين بالإصلاح الزراعي في بني سويف إلى النيابة الإدارية تدريبات بدنية قوية للاعب الزمالك.. وعبد الله جمعة يحصل على راحة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«التأمين الصحي» بشبرا الخيمة تجري عملية استئصال للمريء

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 03:56 م
نهال دوام
 
نجح فريق طبى بمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة في إجراء عملية استئصال كلي للمريء لوجود ورم خبيث من خلال الصدر والبطن والرقبة مع استئصال الغدد الليمفاوية بالصدر مع تخليق مريء جديد من المعدة وإعادة توصيلها بالبلعوم وذلك تحت إشراف الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي والدكتور جمال حجاج مدير فرع القليوبية.

وضم الفريق الطبي الدكتور السيد عبد الستار استشاري جراحة الأورام والدكتور طارق أبو النصر استشاري جراحة الأورام والدكتور أدهم جمال أخصائي جراحة الأورام والدكتور محمد محرز استشاري التخدير والدكتور عبد الصبور الشافعي استشاري الرعاية إلى جانب فريق من التمريض على أعلى مستوى من التدريب والمهارة.

وقال الدكتور عيد العطار مدير عام المستشفى في تصريحات صحفية، إن المستشفى استقبلت المريض في حالة صعبة وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تقرر إجراء جراحة عاجلة استمرت نحو 5 ساعات، مؤكدا استقرار حالة المريض واستكمال العلاج.
«التأمين الصحي» بشبرا الخيمة تجري عملية استئصال للمريء
«التأمين الصحي» بشبرا الخيمة تجري عملية استئصال للمريء

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات