X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
رئيس جامعة الوادي يتفقد سير الامتحانات بكليتي الآداب والتربية الرياضية(صور) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة غاز بالبحيرة السيطرة على حريق نشب في باخرتين بنهر النيل مصادر برلمانية: خلافات بين الوزارات والمالية بشأن الموازنة الجديدة قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه الزمالك يدرس تعديل موعد العودة للقاهرة بناء على رغبة الجهاز الفني وفد رباعي يمثل اتحاد الكرة في كونجرس الـ«فيفا» في يونيو أسماء المقبولين في اختبارات الإدارة الإشرافية بالأوقاف ميسي يصل للهدف رقم 50 هذا الموسم آخر نصائح "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة البركان الزمالك يحذر مسئولي فندق إقامة البعثة بالمغرب من وجود أي شخص غريب قائمة تحذيرات من جروس للاعبيه قبل نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إندونيسيا تشارك بوفد شبابي في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 09:02 ص
عصام صبحى
 
قال السفير حلمى فوزى سفير جمهورية أندونيسيا بالقاهرة إن بلاده ستشارك بوفد شبابى كبير في منتدى شباب العالم الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر القادم.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لسفير أندونيسيا بمكتبة والوفد المرافق له على هامش فعاليات اليوم المصرى الإندونيسي بمدينة السلام.

تناول اللقاء العلاقات الوطيدة بين مصر وإندونيسيا على المستوى الرئاسى والشعبى والتي تمتد إلى 73 عاما منذ استقلال إندونيسيا ودعا المحافظ لتطويرها خاصة في المجال السياحى، كما دعا لتوقيع اتفاقية تآخٍ بين المدينتين السياحيتين بالى الإندونيسية وشرم الشيخ. 

وأشار السفير إلى ترحيبه بالفكرة ودراستها جيدا مع المسئولين في بلاده مبديا سعادته بحفاوة الاستقبال وحسن التنظيم لليوم المصرى الإندونيسى.
إندونيسيا تشارك بوفد شبابي في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
إندونيسيا تشارك بوفد شبابي في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات