X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 20 أكتوبر 2018 م
جروس يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي بالتسجيلات تأخر إقلاع 4 رحلات جوية في مطار القاهرة قصص المجاذيب في حب الله.. الهائمون على أعتاب الأضرحة بقنا (فيديو) بالأسماء.. تأديب مدير الإصلاح الزراعي بالقليوبية و4 من معاونيه «اقتصادية النواب» تطالب بمتابعة تطبيق القوانين على الأرض حمدي النقاز يستعد للانتظام في تدريبات الزمالك وكيل «صحة شمال سيناء» يتفقد الوحدات الصحية ببئر العبد «سعفان» يسلم 60 عقد عمل لذوى القدرات الخاصة البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 18 مليار جنيه.. غدا «المرشدين السياحيين» تجري أول زيارة لنقاط مسار العائلة المقدسة «ختان البنات».. يتسبب في تبادل المحاضر بين زوجين بقنا اليوم.. بايرن ميونخ أمام فولفسبورج وشتوتجارت يواجه دورتموند بالبوندسليجا شبكة «The CW» تنتج مسلسلا جديدا لشخصية «Superman» اليوم.. يوفنتوس يواجه جنوى ونابولي أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي مواجهة مصرية بالدوري السعودي تحكم لقاء الاتفاق وأهلي جدة بعد تهديدها بالطلاق.. ربة منزل تجبر زوجها على توقيع 9 إيصالات أمانة عمرها تجاوز ألف سنة.. حارة تتحدى الزمن بصعيد مصر (صور) الأسرة.. كيف أصبحت النواة الأولى للكنيسة «قوى الشرقية» تختتم برنامج التثقيف بالسلامة والصحة المهنية


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمن الجيزة يكشف تفاصيل ضبط طليق إعلامية خطف نجلهما بالشيخ زايد

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 12:08 م
مديرية أمن الجيزة مديرية أمن الجيزة إسلام زقزوق
 
كشف مصدر أمني مسئول بالجيزة، تفاصيل ضبط المتهمين بخطف نجل إعلامية معروفة من منطقة الشيخ زايد، وإعادته بعد أقل من يومين على ارتكاب الواقعة.

وأضاف المصدر، أن التحريات التي أجراها المقدم سامح بدوي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، توصلت إلى تورط طليق الفنانة وآخرين في عملية الخطف، وأمكن التوصل لمكان وجود المتهم الرئيسي طليق الفنانة بمنطقة مساكن شيراتون دائرة قسم شرطة النزهة، وعليه تحركت مأمورية من الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وتمكن المقدم سامح بدوي وضباطه من القبض على طليق الإعلامية وبحوزته الطفل، كما ألقى القبض على متهمين آخرين نفذوا عملية الخطف من سيارة الإعلامية بإيعاز من طليقها.

المصدر أشار إلى أن المتهم الرئيسي والد الطفل، رجل أعمال ولديه محال للمشغولات الذهبية، ودخل في مشكلات مع والدة الطفل بعد طلاقهما على حضانة الطفل ما دفعه لخطفه، مضيفا أنه تم عرضه على النيابة للتحقيق معه في التهم المنسوبة إليه.

البداية كانت بورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة، من إعلامية شهيرة تفيد تعرض نجلها للخطف من سيارتها أثناء وجودها بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر، واتهمت طليقها بخطفه لوجود مشكلات بينهما على حضانة الطفل البالغ عمره 5 سنوات.

بتكثيف جهود التحريات والبحث، تمكنت قوة من مباحث الجيزة بالتنسيق مع أمن القاهرة من إلقاء القبض على طليق الإعلامية، وعثر بحوزته على نجله.

تحرر المحضر اللازم، وأمر اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة للتحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات