X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية وبحوزتهم 13 دراجة بسوهاج إحباط تهريب مليون عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر إلى داخل البلاد معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل أنجولا متولي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل «لطفي» ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي من «إجهاد الخلفية» دينا فؤاد تصور مشاهد "الأخ الكبير" في الإنتاج الإعلامي الداخلية تنظم المؤتمر الـ 27 لمديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات "معلول" يبدأ الجري بتدريبات الأهلي.. الأحد للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أصغر غطاسة مصرية تحطم رقما قياسيا لمحترفة أسترالية (صور)

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 05:59 م
عصام صبحى
 
حققت البطلة ريم أشرف فوزى 14 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادى، إنجازا جديدا، في الغوص وتحقيق زمن قياسى تحت الماء بلغ نحو 55 ساعة، وكسر الرقم العالمي المسجل في موسوعة الأرقام القياسية "جينيس" والمسجل باسم الغطاسة الأسترالية كريستين كويل 38 سنة بزمن 51 ساعة و25 دقيقة.

"بالأحضان يا ريم" هكذا استقبلها والدها ومدربوها عقب خروجها من المياه معبرين عن انتصارهم وتحقيق إنجاز تاريخي يضاف للمصريين، وللتأكيد أن المصرين قادرون على قهر المستحيل.

والد ريم لم يخف سعادته بهذا الإنجاز التاريخي الكبير، وأعرب عن فرحة الشعب المصري بها، وأهدى هذا الإنجاز للرئيس السيسي وللشعب المصري ولرجال القوات المسلحة في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد الحضور أن هذا يعد يوما تاريخيا للشعب المصري والغواصين، مشيرين إلى أن هذا الإنجاز لم يتحقق من قبل في الغوص، وظهرت السعادة على وجوه الجميع من الساعة الواحدة ظهرا بعد كسر رقم بطلة العالم المسجل باسم الأسترالية بزمن 51 ساعة لتفوق ريم على نفسها وعلى المسئولين بموسوعة جينس الذين رفضوا الحضور إلى مصر، بحجة أن ريم طفلة صغيرة ولا تستطيع التفوق على بطلة العالم، بالرغم من موافقتهم وحصولهم على مبلغ 800 دولار ثمنا لتوثيق غطسة ريم.

55 ساعة قضتها ريم على عمق 6 أمتار بمياه شرم الشيخ متحدية نفسها والعالم كله، وحققت ريم ما لم يستطع تحقيقه أحد غيرها في العالم لتؤكد للمسئولين عن موسوعة جينس أنها بطلة من ذهب ولا تهاب الكبار وأنها تفوقت على بطلة العالم كما وعدت من قبل.

أكثر السعداء هو مدرب ريم الكابتن سيد حسن الذي ساعدها كثيرا لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي وصاحب الفضل لما وصلت إليه ريم من نجاحات في الغوص، وقال لـ«فيتو»: إننى أسعد الناس بما تم تحقيقه، وهذا شرف لى شخصيا وشرف لمصر أن طفلة عمرها 14 عاما تحقق هذا الإنجاز، وأنا مدربها الخاص.

وقالت البطلة المصرية ريم أشرف فوزى بعد خروجها من الماء: "الحمد لله الحمد لله على هذا الانتصار الكبير وفوزى أهديه لأسرتي ولمدربي وللرئيس السيسي والشعب المصري وهذا الإنجاز سيفتح الباب أمام أطفال العالم وأطفال مصر للتحدى، وتحقيق إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل وسأظل صاحبة الرقم العالمي في الغطس وهو 55 ساعة تحت الماء حتى تحطيمه.
أصغر غطاسة مصرية تحطم رقما قياسيا لمحترفة أسترالية (صور)
أصغر غطاسة مصرية تحطم رقما قياسيا لمحترفة أسترالية (صور)
أصغر غطاسة مصرية تحطم رقما قياسيا لمحترفة أسترالية (صور)
أصغر غطاسة مصرية تحطم رقما قياسيا لمحترفة أسترالية (صور)
أصغر غطاسة مصرية تحطم رقما قياسيا لمحترفة أسترالية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات