X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
المالية: هدفنا تقليص زمن الإفراج الجمركي وتحسين ترتيب مصر بمؤشر البنك الدولي التحفظ على منظفات ومستلزمات غير صالحة للاستهلاك لفحصها بالإسكندرية الزمالك يفحص شيكابالا وطارق حامد طبيا.. اعرف السبب "الإعلاميين" يجتمع مع الأندية قبل عمومية الجبلاية نائب رئيس لجنة اتحاد الكرة: تعيين مدرب وطني على رأس الأولويات باحث: الإخوان تتسلط على مفاصل الجيش اليمني وتفرض سياسة الأمر الواقع أمينة النقاش: جماعة الإخوان الإرهابية لديها إرث من المراوغة والكذب وخلط الأوراق جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أزمة بسبب «مسابقات الجبلاية».. «عامر حسين» يتجاهل استعدادات «الأوليمبي» وودية الإمارات.. صمت أعضاء الاتحاد و«كرم كردي» يرفع راية العصيان.. وخبير لوائح: الوضع غير قانوني ويحق لأي ناد الطعن أمام الفيفا

السبت 29/سبتمبر/2018 - 12:47 م
عامر حسين رئيس لجنة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات سامية شكري
 
ينتاب عددا من أعضاء اتحاد الكرة غضب؛ بسبب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بعد تجاهله استعدادات المنتخب الأوليمبي، وإعلان إقامة مباراة الأهلي والداخلية يوم 15 أكتوبر، في نفس اليوم الذي سيواجه فيه المنتخب الأوليمبي نظيره الإماراتي وديًا في إطار الاستعدادات لخوض التصفيات القارية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

تعديلات الدوري
وأجرى عامر حسين تعديلات الدوري خلال الأجندة الدولية، واقتصر في حساباته على عدم وجود اللاعبين الدوليين للمنتخب الأول فقط، وبالتالي سيتم مشاركة لاعبي المنتخب الأوليمبي في مباريات الدوري، بالرغم من انطلاق معسكرهم يوم 8 أكتوبر الذي يتخلله مباراتان وديتان أمام الإمارات يومي 12 و15 أكتوبر، الأمر الذي يهدد استعدادات الفريق لخوض التصفيات القارية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

صمت الاتحاد
والغريب أن اتحاد الكرة التزم الصمت فيما عدا كرم كردي، عضو اتحاد الكرة، ويذكر أن عامر حسين هو من يتخذ القرار ويعلنه دون الرجوع للمجلس، أما في حالة وجود حالة جدل في إحدى مباريات الدوري يتم إبلاغ هاني أبوريدة رئيس الجبلاية هاتفيًا.

فشل الدوري

والمثير في الأمر أيضا أن اتحاد الكرة اعتمد على وجود عامر حسين منذ قرابة الـ10 سنوات كرئيس للجنة المسابقات، منذ تقديم الراحل اللواء نايف عزت استقالته من رئاسة اللجنة عام 2009، فضلًا عن أن اتحاد الكرة قام بحل رابطة الأندية التي كانت تؤيد تعيين مازن مرزوق رئيسًا للجنة المسابقات بالجبلاية، إلا أن عامر حسين أعطى إيحاءً لأعضاء الجبلاية بأن لولا تخطيطه لجدول الدوري وترتيب مواعيد المسابقات لشهدت المسابقة فشل ذريع.

وضع غير قانوني
وأكد خبير اللوائح محمد بيومي، أن المسابقات كأي لجنة داخل اتحاد الكرة تحتاج لأكثر من عضو، إلا أن اعتماد اتحاد الكرة على شخص واحد في لجنة المسابقات غير قانوني وغير متبع به في الاتحاد الدولي، فضلًا عن أن أي ناد من الممكن أن يطعن في قرارات اللجنة في الـ«فيفا» وسيكون من حقه لأنها تدار من قِبل شخص واحد فقط، وأن لوائح الاتحاد الدولي تنص على ضرورة الاجتماع دوريًا للجنة المسابقات في الاتحادات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات