رئيس التحرير
عصام كامل

ترامب: شرف عظيم استقبال السيسي (صور)

فيتو

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش فعاليات الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة. بـ"العظيم".


وقال "ترامب" على حسابه الرسمي بـ"تويتر" عقب لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي: «إنه لشرف عظيم لي استقبال الرئيس السيسي».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره الأمريكي دونالد ترامب، بمقر إقامة السيسي في نيويورك على هامش فعاليات الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتناولت القمة المصرية الأمريكية تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين البلدين في مختلف المجالات، فضلا عن بحث القضايا الإقليمية والدولية، وتطورات الأوضاع في الشرق الأوسط، والتشاور فيما يتعلق بالأوضاع الإقليمية والدولية، لا سيما كيفية مواجهة الإرهاب والجماعات المتطرفة، ودفع عملية السلام بالشرق الأوسط.

ورحب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدا بتعزيز العلاقات بين البلدين، كما أشاد بنجاح السيسي في قيادة مصر.

كما وجه دونالد ترامب الشكر للرئيس السيسي على الجهود المبذولة في القضاء على التنظيمات المتطرفة، مؤكدا على تعاون الولايات المتحدة مع مصر في دحر الإرهاب.

وأشاد الرئيس الأمريكي بالمجهود الكبير الذي تبذله مصر في مكافحة الإرهاب، مشيرا إلى أن مصر تأتي في مقدمة الدول التي تحارب الإرهاب.

ومن جانبه أعرب الرئيس السيسي، عن سعادته بلقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

الجريدة الرسمية