X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام منتخب بتسوانا يطلب الاكتفاء بأربعة تغييرات في ودية مصر شباب الشرطة يكتسح القومي بخماسية في تصفيات القطاعات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كريم سلام.. هداف مصري جديد في الدوري النمساوي

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 02:36 م
 
نجح اللاعب كريم سلام لاعب الأسيوطي السابق في فرض نفسه على قائمة هدافي فريق ماورڤيرك النمساوي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية النمساوي، موهبة اللاعب الشاب دفعت العديد من أندية الدوري النمساوي الممتاز هناك لمراقبة اللاعب للاستفادة بخدماته في فترة الانتقالات القادمة.

البداية مثالية

كريم سلام مصري الأصل يحمل الجنسية النمساوية استهل مشواره في عالم الساحرة المستديرة ضمن صفوف الناشئين بفريق رابيد فيينا أحد أكبر الفرق النمساوية وأعرقها في القارة العجوز.

حاول أن يجد لنفسه مكانا بين نجوم الكرة المصرية بعدما تدخل رجل الأعمال المصري مصطفى النمر المالك الحالي لفريق ماورڤيرك في تمويل صفقة انتقاله من رابييد فيينا إلى صفوف الأسيوطي عندما كان يلعب في دوري الدرجة الأولى في ظل اقتناع أيمن المزين المدير الفني الأسبق للأسيوطي والذي قاده للتأهل إلى الدوري الممتاز.

عقب تأهل الأسيوطي للممتاز بدأ حلم كريم سلام في المتناول إلا أن قرارا من على ماهر المدير الفني للأسيوطي في أول مواسمه بالدوري حال بين سلام وتحقيق حلمه بعدما قرر عن عناصر الفريق الذي حقق حلم صعود الأسيوطي للممتاز، ليعود سلام من حيث أتى في رحلة البحث عن التألق الكروي في النمسا.

النمر كلمة السر

رجل الأعمال المصري مصطفى النمر الذي مول صفقة انتقال سلام للدوري المصري كان هو أيضا أحد أسباب عودته للتألق الكروي بعدما انضم اللاعب الشاب إلى صفوف ماورڤيرك المملوك لرجل الأعمال المصري وكان عند حسن الظن به فأصبح محط أنظار فرق الدوري النمساوي الممتاز في ظل المستوى الذي يقدمه بقميص ماورڤيرك هذا الموسم.

يذكر أن حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر يشغل منصب المستشار الفني للفريق النمساوي المملوك لرجل الأعمال المصري مصطفى النمر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات