X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
2000 جنيه الحد الأدنى لأجور العاملين بـ"الخدمات المتكاملة" محافظ الفيوم يناقش مع وفد "الوزراء" المشروعات الجاري تنفيذها تأجيل محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندرية لـ١٨ نوفمبر "الزراعة": ارتفاع صادرات مصر الزراعية لأكثر من 4.8 مليون طن 118 مفتشا للعمل يؤدون اليمين القانونية أمام وزير القوى العاملة الجالية المصرية بالنمسا: بيان الأمم المتحدة لحقوق الإنسان أنصف مصر ٣ وزراء يحضرون أولى جلسات الحوار الوطني للحديث في قضايا الشأن العام.. غدا في حادث قطار محطة مصر.. الدفاع يستجوب الشاهد "المسابقات" تعتمد فوز سيراميكا على الزرقا بهدفين نظيفين مرافق القاهرة تضبط 24 بائعا وتؤمن تنفيذ 305 قرار إزالة (صور) القاهرة تفتح خطوط تليفونية مع الأرصاد تحسبا لسقوط أمطار غزيرة مد أجل النطق بالحكم على المتهم بتعذيب ابنته حتى الموت في عين شمس لـ ١١ ديسمير المجلس الفرعي للحوار المجتمعي يعقد أولى جلساته بالإسماعيلية هل فعلا "لم يراوغ رونالدو خصما في آخر ثلاث سنوات"؟ مرور القاهرة يحرر 2148 مخالفة كلبش وحجز 14 دراجة نارية (صور) آخر تطورات أعمال تطوير قاعات العرض بالمتحف القومي للحضارة (صور) ضبط ٤ أشخاص بحوزتهم ١٣ قطعة حشيش و٧ لفافات هيروين بالغردقة خبير أرصاد ينفى حدوث سيول غدا محافظ القاهرة: تطهير بالوعات الأمطار شرق العاصمة وإنشاء جديدة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حوادث القطارات عرض مستمر.. إصابة 12 شخصا في خروج قطار عن القضبان في المنوفية.. سقوط عجلة الـ«بوجي» يدفع الجرار للاصطدام بـ«مصد» محطة شبين الكوم.. والشرطة تتحفظ على السائق

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 10:15 ص
حادث قطار شبين الكوم حادث قطار شبين الكوم محمود قورة
 
يبدو أن مسلسل حوادث قطارات هيئة السكك الحديدة لن تكون لحلقاته نهاية، في ظل حال إهمال التي تضرب الهيئة، فاليوم الأحد، شهدت محطة قطار شبين الكوم الجديدة بالمنوفية، منذ قليل، خروج قطار عن القضبان ما أسفر عن إصابة 12 شخصا راكبا ولم يسفر الحادث عن سقوط قتلى.

الحادث
وكانت محطة قطار شبين الكوم الجديدة بالمنوفية، منذ قليل، شهدت خروج قطار عن القضبان واصطدامه بمَصد المحطة.

من جانبها أرسلت هيئة السكك الحديدية فريق المساعدات الفنية، لمعاينة موقع الحادث، والتنسيق مع الحماية المدنية وشرطة النقل ومباحث السكك الحديدية لبدء التحقيق في حادث قطار شبين الكوم.

عدد المصابين
أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، عن وقوع 12 مصابا، في حادث خروج قطار عن القضبان في محطة شبين الكوم الجديدة بالمنوفية.

ودفعت وزارة الصحة بـ15 سيارة إسعاف إلى موقع حادث خروج قطار عن القضبان في محطة شبين الكوم الجديدة، تحسبًا لوقوع أي إصابات تستدعي سرعة التدخل الطبي.

التحفظ على السائق

تحفظت الشرطة على سائق قطار شبين الكوم الذي خرج عن القضبان، منذ قليل، وتم التنسيق مع وزارة النقل هيئة السكك الحديدية التحفظ على جهاز «إل إيه تي سي» المسمى بالصندوق الأسود. 

وكان قطار شبين الكوم خرج عن القضبان مما أدى لانقلاب القطار وإصابة 12 شخصا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف والدفاع المدني لموقع الحادث.

عجلة البوجي
من جانبه قال مصدر مسئول بالهيئة القومية للسكك الحديدية، إن الهيئة أرسلت فريق المساعدات الفنية، لمعاينة موقع حادث قطار شبين الكوم، الذي خرج عن القضبان منذ قليل.

وقامت الهيئة بالتنسيق مع الحماية المدنية وشرطة النقل ومباحث السكك الحديدية لبدء التحقيق في حادث قطار شبين الكوم.

وأعلنت هيئة السكة الحديد صباح اليوم عن سقوط عجلة البوجي الأمامي لجرار سفري قطار 540 ركاب طنطا منوف القاهرة بحوش محطة شبين الكوم الجديدة على سكة المخزن أثناء مرور قطار 535 الوارد من محطة القاهرة لطنطا على سكة الطوالي بالمحطة.


وأكدت الهيئة، في بيان لها، أنه على الفور تم الاستعداد بآلات الرفع لرفع عجلة البوجي للجرار، وأن حركة مسير القطارات لم تتأثر لكونه داخل حوش التخزين، ونتج عن ذلك كدمات بسيطة لبعض الركاب دون حدوث أي وفيات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات