X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
عمرو فاروق يكشف إستراتيجية الجماعة في تجنيد المراهقين تأديب مسئولين بـ"أسيوط لتكرير البترول" (مستندات) الزمالك يعسكر في بتروسبورت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري رباب كمال: لا يمكن الحديث عن قبول الآخر دون التطرق لإشكاليات خطاب الكراهية إحالة رئيس متابعة "تعليم جرجا" للمحاكمة التأديبية (مستند) سامح عبد الحميد: فضائيات الإخوان تعيش على "سبوبة التهييج" الداعية حسين مطاوع للعاملين في إعلام الإخوان: "أموالكم حرام" محافظ شمال سيناء يتفقد مدرسة التجارة بنات مع بداية العام الدراسى (فيديو) قيادات الشرطة والأجهزة التنفيذية بصحبة أبناء الشهداء في أول يوم دراسي مدارس شمال سيناء تستقبل 96 ألف طالب وطالبة في بداية العام الجديد (صور) وزير الطيران يوجه بعمل توسعات صالة السفر (2) بمطار القاهرة منتدى رجال الأعمال الأفارقة الروتاريين.. أكتوبر المقبل جامعة سوهاج تستقبل اليوم 58 ألف طالب وطالبة معنى الأسواق الناشئة.. ولماذا يلجأ المستثمرون إليها؟ الزمالك يلتقي الأهلي في قمة دوري الشباب مواليد 99 مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بـ 5 جنيهات.. قصة أشهر رسام بالملاهي الشعبية في القليوبية (صور) اليوم.. مدارس الوادي الجديد تستقبل 68 ألف طالب بمراحل التعليم فالفيردي يعلق على تذيل برشلونة قائمة أقوى خطوط الدفاع بالدوري الإسباني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 أطعمة تساعدك في التخلص من وزنك دون ريجيم

السبت 15/سبتمبر/2018 - 10:08 م
ريهام الصواف
 
الوزن الزائد وتراكم الدهون بالجسم، يعد من المشكلات التي تواجهها الكثير من النساء، والكثيرات يجدن صعوبة في التخلص من هذا الوزن، لعدم قدرتهم على اتباع نظام غذائي.

وتؤكد دكتورة مروة كمال أخصائية التغذية العلاجية، أنه يمكن التخلص من الوزن الزائد دون اتباع أي أنظمة ريجيم، ودون اتباع نظام غذائي صارم، فقط من خلال التركيز على تناول بعض الأطعمة، التي تزيد من معدلات حرق الجسم للدهون، وهو ما توضحه في السطور التالية.

زيت الزيتون
يعد من أفضل الزيوت التي يجب أن تستخدميها في الطهو، بدلا من السمن والزيوت النباتية، فهو يزيد من معدلات حرق الجسم للدهون.

عصير الليمون
لليمون العديد من الفوائد الصحية، أهمها تخليص الجسم من السموم، كما أنه يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم.
تناولي كوب من عصير الليمون المحلى بالعسل الأبيض على الريق، وكذلك بين الوجبات، وقبل النوم، وستجعلين جسمك في حالة حرق مستمر للدهون.

اللوز
لأنه غني بالألياف، فيعد أفضل وجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية، ليمنحك الشعور بالشبع، مما يقلل من احتياج جسمك للمقرمشات والمعجنات، كما أنه يزيد من معدلات حرق جسمك للدهون.
ولكن يجب أن يكون غير محمص، ولا يتجاوز 15 حبة في الوجبة.

اللبن خالي الدسم
اشربي في اليوم ما لا يقل عن 3 أكواب من اللبن الخالي من الدسم، فهو يمنحك الشعور بالشبع، إلى جانب أنه غني الكالسيوم، مما سيحافظ على عظامك، كما أنه يزيد من معدلات حرق الجسم للدهون.

والحليب البقري الخالي من الدسم يعد الأفضل، لأنه يحتوي على حمض اللينوليك الذي يساعد على زيادة معدلات حرق جسمك للدهون.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات