X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الجمعة 21 سبتمبر 2018 م
«الرياضة أسلوب حياة» ماراثون رياضى بمشاركة 300 شاب بالغربية (صور) حسام باولو يتقدم بالهدف الأول لـ «الداخلية» في مرمى الاتحاد حكاية 4 مدارس مُستأجرة في محافظة مطروح «كهربا» يعود لهجوم الزمالك أمام المقاولون انطلاق حملة «شارك ونظف» بالإسكندرية لتجميل شوارع وميادين الدخيلة (صور) كندة علوش تهنئ القائمين على مهرجان الجونة السينمائي: منظم وراقٍ وزيرة البيئة تكشف طرق مواجهة التلوث الفترة المقبلة (فيديو) إخلاء جبري لعقار بالإسكندرية لخطورته الداهمة (صور) «قضاة النقض» يناقشون أزمة مشروع إسكان المعمورة.. غدا التموين: خطة لطرح فرص استثمارية في المحافظات أسوان والقناة والمنصورة في الصدارة قبل توقف مباريات القسم الثاني المركزي للمحاسبات يرصد مخالفات مالية في برنامج دائرة الضوء بريك باسينجر تجسد شخصية Star Girl في مسلسل جديد ظهور كميات من الأسماك النافقة بفرع رشيد في البحيرة (صور) الأزهر: لينهضِ العقلاء وصناع القرار بمسئولياتهم تجاه ضحايا الحروب محافظ البحيرة يأمر بتطوير سوق الجملة (صور) المقاولون 2004 يهزم الطيران بخماسية في دوري القاهرة قمر وجدو يقودان هجوم الاتحاد السكندري أمام الداخلية مركز شباب مدينة دمنهور.. بوابة لمحبي الفنون وحماية للمواهب (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 حيل تساعدك في التخلص من وزنك دون ريجيم

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:23 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
اتباع نظام غذائي محدد لفترات طويلة، يصيب الكثيرات بحالة من الملل والإحباط، خاصة مع عدم ملاحظة أي تقدم في رحلة التخلص من الوزن الزائد.

تؤكد دكتورة مروة كمال أخصائية التغذية العلاجية، أن هناك مجموعة من الحيل والعادات، التي تساعدك في التخلص من الوزن الزائد، دون الالتزام بنظام غذائي.

يجب إضافة المزيد من الحركة وبذل المجهود لروتينك اليومي، كصعود السلالم، والمشي بدلا من الركوب قدر المستطاع، فهذا سيساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

حاولي خفض الاستهلاك الغذائي يوميا، ولكن على ألا يقل عن أقل 1200 سعر حراري دون موافقة طبيبك.

بعد وجبة الإفطار، اشربي المزيد من الماء، وكذلك يمكنك شرب عصير البرتقال، ولكن بقية اليوم، ركزي على شرب الماء بدلا من العصير أو المشروبات الغازية.

دوني كل شيء في دفتر ملاحظات صغير، على ألا يفارقك في كل مكان تذهبين إليه لمدة أسبوع واحد، على أن تدوني فيه لحظة بلحظة كل ما يدخل لفمك، حتى رشفة الماء، ولتراجعي في نهاية كل يوم ما أكلته، وستجدين نفسك تلقائيا قد بدأت في تقليل كميات الأطعمة التي تزيد وزنك. 

تناولي خمس أو ست وجبات صغيرة في اليوم بدلا من ثلاث وجبات كبيرة، فحتى إذا أكلت نفس العدد من السعرات الحرارية ولكن وزعتها على وجبات صغيرة ستحافظين على نسبة السكر في الدم ثابتة وسيساعد ذلك على التحكم في الجوع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات