X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
صدمة في بيراميدز قبل مواجهة بلوزداد الجزائري بالكونفدرالية سفارة العراق بالقاهرة تعلن تسهيلات للقادمين إلى مصر من الخليج وأوروبا افتتاح أعمال تطوير شركة "سيد" للأدوية بـ75 مليون جنيه 3 توجيهات من "الأوقاف" بشأن خطبة الجمعة والمدارس العلمية والقرآنية افتتاح قصر الأمير يوسف كمال ودير الأنبا بضابا بنجع حمادي..الأحد مطران كاثوليك سوهاج يترأس قداس المناولة الاحتفالية سارة سمير: تلقينا وعودا بحل الأزمة.. وهذه رسالة الوزير لنا "البحوث الإسلامية" يوجه قافلة توعوية إلى 3 محافظات وانجا يقود هجوم سموحة أمام الأهلي فايلر يعاين أرضية ملعب إستاد برج العرب قبل مواجهة سموحة الوزراء: دربنا ٨٨ ألف معلم على توظيف التكنولوجيا في التعليم بيراميدز يحدد موعد سفر الفريق إلى الجزائر.. اعرف التفاصيل الحكومة تكشف حصاد برنامج تدعيم الرياضة البدنية للشباب تعرف على بدلاء الأهلي أمام سموحة الوزراء: فحص 52 مليون مواطن بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي" الجمعية المصرية المغربية تؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي عماد النحاس يحاضر لاعبي المقاولون استعدادا لسموحة وكيل الأزهر: ماليزيا تمثل نموذجا للتعايش السلمي والتسامح (صور) اسعار مواد البناء اليوم الإثنين 23 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«أبل» تخفض أسعار أجهزتها في مصر بنسبة 12%

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 12:17 م
متاجر «تريد لاين» متاجر «تريد لاين» رضا على
 
أعلنت سلسلة متاجر «تريد لاين»، الموزع الرئيسي لمنتجات «أبل» داخل مصر، مجموعة من المفاجآت والعروض لعملائها بمناسبة موسم العودة للمدارس.

وتقدم الشركة خصومات بنسبة 12% على جميع أجهزة الحواسب المكتبية والمحمولة التي تنتجها «أبل»، ويمتد هذا العرض حتى نهاية أكتوبر المقبل.

ويتاح هذا العرض للعملاء بجميع فروع «تريد لاين» بمختلف أنحاء الجمهورية، ويستفيد منه أي عميل يقوم بالمحاسبة بنظام «الكاش»، في حين يتم تقديم خصم بنسبة 8% للراغبين في الاستفادة من عروض التقسيط التي تتيحها الشركة.

كما أعلنت الشركة عن تمديد عرض «التقسيط بدون فوائد» ليشمل جميع منتجات «أبل» المعروضة داخل متاجر «تريد لاين»، وهو العرض الذي يتيح للعميل تقسيط قيمة مشترياته على 12 شهرا بدون فوائد، أو على 36 شهرا بفوائد بسيطة، وذلك بالتعاون مع بنك CIB.

وشهدت مبيعات أجهزة حواسيب «أبل» ارتفاعا ملحوظا داخل مصر في الآونة الأخيرة، خاصة MacBook Pro وMacBook Air، بجانب زيادة الإقبال على شراء أجهزة آيفون بموديلاتها المتنوعة.

وتمتلك «تريد لاين» سلسلة من المتاجر التي تغطي مختلف محافظات الجمهورية، سواء القاهرة والجيزة والدقهلية والإسكندرية وبورسعيد، وأكدت الشركة أنه جار العمل على تجهيز فروع جديدة تمهيدا لافتتاحها قبل نهاية العام الحالي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات