X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
النيابة تستمع لأقوال طبيب تعرض للسرقة بالجيزة مدرب الإسماعيلي يعدد مكاسب معسكر 6 أكتوبر استعدادا للموسم الجديد المقاولون 2003 يستضيف الإنتاج الحربي وديًا استعدادا لدوري الجمهورية "المحافظين" يواصل دورته التدريبية لمناهضة العنف ضد المرأة مهاجم نابولي: نسعى لتدارك أخطائنا من أجل المنافسة على الدوري الإيطالي ثلاثي الجبلاية يجتمع الثلاثاء لحسم ملف مدرب الفراعنة أخبار ماسبيرو.. استعلام أمني عن رعاية إماراتية لفقرة بالتليفزيون المصري "التجمع" يناقش سياسة الحزب في الاستعداد للاستحقاقات الدستورية المقبلة خبير: القوة المالية للسهم والمناخ الاستثماري يحددان مستقبل الطروحات في البورصة مهاجم النادي المصري يجري جراحة عاجلة بعد إصابته بكسر في الجمجمة وزير الأوقاف يجتمع بقيادات السيرة والسنة لمناقشة الخطة الدعوية إنجي علاء: درة مفاجأة في مسلسل «بلا دليل» آخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتي مرافق القاهرة: ضبط ٨٥٦ بائعا وتنفيذ 995 قرار إزالة تعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعية اليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدرالية الثقافي القبطي الأرثوذكسي وجامعة عين شمس ينظمان حفلا للأطفال مرور القاهرة يحرر 3364 مخالفة كلابش و571 مخالفة أمن ومتانة محام وزوجته وسائق.. تفاصيل العثور على قتيل بالكيلو ٢١ بالإسكندرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«أبل» تخفض أسعار أجهزتها في مصر بنسبة 12%

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 12:17 م
متاجر «تريد لاين» متاجر «تريد لاين» رضا على
 
أعلنت سلسلة متاجر «تريد لاين»، الموزع الرئيسي لمنتجات «أبل» داخل مصر، مجموعة من المفاجآت والعروض لعملائها بمناسبة موسم العودة للمدارس.

وتقدم الشركة خصومات بنسبة 12% على جميع أجهزة الحواسب المكتبية والمحمولة التي تنتجها «أبل»، ويمتد هذا العرض حتى نهاية أكتوبر المقبل.

ويتاح هذا العرض للعملاء بجميع فروع «تريد لاين» بمختلف أنحاء الجمهورية، ويستفيد منه أي عميل يقوم بالمحاسبة بنظام «الكاش»، في حين يتم تقديم خصم بنسبة 8% للراغبين في الاستفادة من عروض التقسيط التي تتيحها الشركة.

كما أعلنت الشركة عن تمديد عرض «التقسيط بدون فوائد» ليشمل جميع منتجات «أبل» المعروضة داخل متاجر «تريد لاين»، وهو العرض الذي يتيح للعميل تقسيط قيمة مشترياته على 12 شهرا بدون فوائد، أو على 36 شهرا بفوائد بسيطة، وذلك بالتعاون مع بنك CIB.

وشهدت مبيعات أجهزة حواسيب «أبل» ارتفاعا ملحوظا داخل مصر في الآونة الأخيرة، خاصة MacBook Pro وMacBook Air، بجانب زيادة الإقبال على شراء أجهزة آيفون بموديلاتها المتنوعة.

وتمتلك «تريد لاين» سلسلة من المتاجر التي تغطي مختلف محافظات الجمهورية، سواء القاهرة والجيزة والدقهلية والإسكندرية وبورسعيد، وأكدت الشركة أنه جار العمل على تجهيز فروع جديدة تمهيدا لافتتاحها قبل نهاية العام الحالي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات