X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
برلمانية تكشف موعد انتخابات المحليات استعجال التحريات عن ضبط سائق بحوزته 3.6 كيلو حشيش بمنشأة ناصر أبطال العالم في كرة اليد يكشفون أسماءهم المستعارة في "معكم منى الشاذلي" محاسب في شركة بالقليوبية يتنكر في زي منتقبة لسرقة مالكها منع بث لقطات الفار على شاشات الملاعب ٦ معلومات عن التدريب العسكري المصري الروسي "حماة الصداقة" وزير التموين: لن نسمح بتصدير الأرز الموسم الحالي نشرة الحوادث.. مقتل 11 إرهابيا في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بالعريش القبض على مزارع بحوزته 6 طرب حشيش بالمنيا شباب الأهلي يهزم العبور بسداسية استعدادا لدوري الجمهورية إصابة شابين في انقلاب دراجة بخارية بطريق إهناسيا - بني سويف وفاة مجدي بيبو المدير الإداري للكرة الطائرة بالنادي الأهلي محافظ بورسعيد يتفقد مركز خدمة المستثمرين بالمنطقة الحرة (صور) إعادة فتح طريق بئر العبد القنطرة عقب انقلاب سيارة نقل (صور) مندوب فيفا باتحاد الكرة غدا بعد اعتماد اللجنة الخماسية مصرع شخص سقط من الطابق السابع بإحدى العمارات في طنطا أبطال العالم في كرة اليد للناشئين مع منى الشاذلي غدا (فيديو) حبس عاطل بحوزته 765 جرام حشيش بالسلام البورصة المصرية.. مصر للفنادق تتصدر الأسهم الهابطة اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«البلشي»: والدة «شوكان» بكت من الفرحة

السبت 08/سبتمبر/2018 - 01:12 م
«البلشي»: والدة «شوكان» حنان عبد الهادي
 
قال الصحفي خالد البلشي، إنه انتابت والد ووالده المصور الصحفي محمود أبو زيد، الشهير بـ"شوكان"، حالة من الفرح الممزوج بالحزن عند معرفتهم بحكم خروج نجلهما "شوكان" من السجن لانقضاء فترة حكمه، 5 سنوات، مؤكدًا أن والدته قابلت الحكم بالفرح لعودة شوكان، أما والده فقال "قضى أخف من قضى".

وكتب خالد البلشي تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حالة ملتبسة بين الفرح والحزن هي حالة والدة ووالد شوكان عندما اتصلت لإخبرهما بالحكم.. في البداية صمت طويل ثم صوت والدته يبكي عبر الهاتف "ابني مظلوم بس أنا طايرة من الفرح خلاص هيرجع لحضني.. عقبال كل اللي زيه".

وأضاف: "أما والده فبهدوئه المعتاد قال الحمد لله هننقض الحكم.. ابننا مظلوم بس قضا أخف من قضا.. المفاجأة أن الرجل الذي قصرنا جميعا في حقه كان يعتذر لأنه لم يتمكن للحضور لزيارتي في العيد قائلا تتعوض يوم خروج شوكان هنستناك".

يذكر أن محمود شوكان أنهى فترة عقوبته، التي حكم عليه فيها بالسجن 5 سنوات الصادر ضده اليوم السبت من محكمة جنايات القاهرة، حيث قُبض عليه في 14 أغسطس 2013، في قضية فض اعتصام رابعة.

وكان رئيس المحكمة أكد أن الصادر بحقهم حكم بالسجن 5 سنوات، أنهوا فترة عقوبتهم، وسيتم الإفراج عنهم.
«البلشي»: والدة «شوكان» بكت من الفرحة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات