X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
سانشيز مارتينيز حكمًا للكلاسيكو الإسباني تقارير: ريـال مدريد يريد كونتي بأي ثمن أمير مرتضى يكشف موعد ظهور الزي الجديد للزمالك توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية بين «تنمية المشروعات والاستثمار والشباب» أندية المظاليم تجبر مجلس الجبلاية على إلغاء العمومية الطارئة طلاب الثانوية العسكرية بالإسكندرية يأكلون ثعبانا حيا (فيديو) مصطفى الوزيري: «تعامد الشمس» حضره أكثر من 26 سفيرا ومستشارا ثقافيا جدول ترتيب القسم الرابع بالشرقية عقب الجولة الثانية الجنايات تؤجل قضية رشوة مهندس شركة مياه جنوب سيناء لـ2 ديسمبر مصدر: باسم مرسي في المنزل.. وأزمة سفره لليونان مستمرة تفاصيل جلسات مؤتمر «200 عام من القطن المصري» بجمعية شباب الأعمال رئيس قطاع الهندسة الأسبق يسدد ١٣٩ ألف جنيه لخزينة ماسبيرو بسبب المليون دولار.. اتحاد الكرة يبحث عن بديل البرازيل بودية نوفمبر البرلمان يناقش قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ألماظة يحتل صدارة مجموعة القاهرة بالقسم الثالث عقب الجولة العاشرة التحقيق في العثور على شاب متوفٍ داخل شقته بالنزهة بالأرقام.. مورينيو يتفوق على أليجري قبل موقعة يونايتد ويوفنتوس إعادة محاكمة المتهمين في «رشوة ميناء بورسعيد».. 3 نوفمبر إلغاء الإجازات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالجيزة


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل «إسكان الموظفين» بالعاصمة الإدارية الجديدة

السبت 13/يناير/2018 - 07:57 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود يونس
 
تكثف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة جهودها؛ لتنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتنفيذ مشروع إسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالتزامن مع خطط الدولة لنقل مقار الوزارات والحكومة للعاصمة الجديدة.

وحددت الوزارة مواقع تنفيذ "إسكان الموظفين"، وانتهت من وضع تصور كامل لتنفيذ هذه الوحدات، كما انتهت وزارة التخطيط من المرحلة الأولى لحصر الموظفين الذين سيتم نقلهم للعاصمة الإدارية الجديدة، وبلغوا نحو 35 ألف موظف.

وتعمل وزارة الإسكان حاليا، على مخططات تنفيذ هذه الوحدات، ومن المقرر إنشاء وحدات سكنية تناسب دخول الموظفين، وذلك بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 90، 100، و125 مترا مربعا، مع تيسيرات في السداد.

وأعلنت الوزارة ضخ استثمارات تقدر بنحو 10 مليارات جنيه في العاصمة الإدارية الجديدة في أعمال المرافق، أو الوحدات السكنية، بخلاف 3 مليارات دولار سيتم استثمارها بمنطقة الأبراج بحي المال والأعمال.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات