X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
برنامج تأهيلي لنجم الزمالك بعد إجراء عملية غضروف الركبة حريات المحامين تتقدم بقائمة للمحامي العام بأسماء أعضائها المحتجزين ضبط 200 كيلو منظفات وعسل وأسماك فاسدة بالشرقية مباحث التموين تضبط 66 مخالفة بالجيزة عمرو وردة خارج حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر 4 مكاسب لمصر للطيران للخدمات من تجديد اعتماد الايزاجو 7 خطوات للقضاء على الإشغالات.. أبرزها حظر عرض بضائع المحال في الشارع وزير الشباب يفتتح صالة الأنشطة بنادي مطروح بتكلفة 10 ملايين جنيه محافظ قنا: زراعة القمح والشعير بأراضي المعنا وزيرة الهجرة للمستثمرين: عليكم نقل الصورة للخارج.. ومهمتنا تذليل العقبات أمامكم "السياحة" تستهدف تحويل 10% من الطاقة الفندقية للفئة الخضراء في ذكرى رحيله.. أبرز أعمال جمال الغيطاني للسينما والدراما التليفزيونية البدرى يعلن قائمة المحترفين نهاية أكتوبر استعدادا لكينيا وجزر القمر وصول خرائط الأحوزة العمرانية لمدن وقرى الوادي الجديد إلى المحافظة مستثمرو مصر بالخارج يشيدون بالعاصمة الإدارية الجديدة نشرة الاسعار اليوم الجمعة 2019/10/18 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدولار والعملات | اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك طلب إحاطة حول زيادة أسعار السلع في التموين بالمقارنة مع الأسواق تاريخ مواجهات الإسماعيلي وحرس الحدود قبل لقاء اليوم اليوم.. ختام المشاركة المصرية في المهرجان الدولي للتمور الأردنية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الخارجية الفلسطيني يطالب العرب والمسلمين بشد الرحال للقدس

السبت 09/ديسمبر/2017 - 05:00 م
أحمد كحيل
 
قال رياض المالكى، وزير الخارجية الفلسطيني، إن قضية القدس ليست مهمه لفلسطين وحدها، ولكن للعالم العربى أجمع.

وأشار المالكي، خلال مؤتمر صحفى اليوم في مقر السفارة الفلسطينية بالقاهرة، إلى موقف مجلس الأمن الرافض لقرار الإدارة الأمريكية المتعارض مع القانون والأعراف الدولية بشأن نقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس.

وركز على رفض دولة فلسطين لقرار الإدارة الأمريكية ولن تتعامل معه لأنه قرار غير شرعى وباطل سياسيا وقانونيا، ولا يغير ثوابت القانون الدولي في شيء لأناس جزء لا يتجزأ من الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وشدد على أن إعلان الرئيس ترامب لن يؤثر على مكانة القدس ويرد الولايات المتحدة الأمريكية من دورها في عملية السلام، واستثنت نفسها من أن يكون لها أي دور في عملية السلام من بينها دورها في الرباعية الدولية للسلام.

وأضاف أن الولايات المتحدة الأمريكية وضعت نفسها في النزاع وليس وسيطا في عملية السلام، وأنها اختارت العزلة لنفسها، وأن تكون جنبا إلى جنب مع إسرائيل المارقة.

وأوضح أن الولايات المتحدة أذاعت أخبارا كاذبة بأن هناك دول تنقل سفارتها للقدس، وتم التأكد من تلك المعلومات، لافتا إلى أن بلاده تتابع التصريحات التي تؤكد دعم الجانب الفلسطيني والالتزام بالقانون الدولى، وأن المجتمع الدولى يقف إلى جانب فلسطين في الوقت الذي تختار فيه أمريكا الوقوف بجانب إسرائيل.

واستطرد: أنه منتظر القرار العربى المشترك اليوم في الاجتماع الوزاري لمجلس جامعة الدول العربية، موضحا أن أهم شيء اليوم اتخذته فلسطين الشكوى التي تقدمت بها إلى مجلس الأمن أمس.

وكشف أن المجلس الوزاري سوف يقدم شكوى لمجلس الأمن للتراجع عن قراراته، وبذلك لا تستطيع أن تستخدم حق الفيتو؛ لأنها طرف منازع وسوف يتم طلب جميع العرب شد الرحال إلى القدس كرد فعل مباشر لخطاب ترامب، وأن يتم احتضان القدس التي تقع تحت الاحتلال.

كما طلب من جميع العرب والمسلمين شد الرحال إلى القدس لدعم القدس وتعزيز صمودها.
وزير الخارجية الفلسطيني يطالب العرب والمسلمين بشد الرحال للقدس
وزير الخارجية الفلسطيني يطالب العرب والمسلمين بشد الرحال للقدس
وزير الخارجية الفلسطيني يطالب العرب والمسلمين بشد الرحال للقدس
وزير الخارجية الفلسطيني يطالب العرب والمسلمين بشد الرحال للقدس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات