X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية «صحة البرلمان» تواصل اليوم مناقشة موازنة قطاعي الصحة والسكان إيناس جوهر تستضيف رئيس جامعة المنصورة السابق على الشرق الأوسط التمثيل التجاري يتيح 15 فرصة تصديرية للجزائر بـ 10 ملايين دولار الأهلي يركز على التصويبات استعدادا للإسماعيلي ضبط 110 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة في الدقهلية ضبط 15 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة في الجيزة مصر للطيران تسير اليوم 4 رحلات خاصة لنقل معتمري فلسطين خطوات حجز تذاكر القطارات في عيد الفطر (صوت) طلب إحاطة للحكومة بشأن أزمات مستثمري مدينة بدر خبير: المستثمرون الأفراد والمؤسسات الأجنبية تعاني من التعثر في البورصة حريق يلتهم مخزن أجهزة كهربائية في المنصورة المصري يختتم استعداداته ببورسعيد قبل مواجهة الإنتاج الثروة الداجنة: 9 جنيهات تراجعا في أسعار كرتونة البيض خلال أسبوع اخبار ماسبيرو.. "ليلة النصف من رمضان" دعاء المسحراتي الليلة بورصة الكويت تنهى تعاملات أول جلسات الأسبوع على انخفاض تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة داخل جوال بالتجمع صرف الأجور المتأخرة للعاملين بمصنع الملابس في الوادي الجديد مدرب منتخب رفع الأثقال يرد على اتهامه باضطهاد اللاعب سلطان محمد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

آلاف الطلاب يشاركون في وقفة احتجاجية ضد قرار ترامب ببنها (صور)

السبت 09/ديسمبر/2017 - 11:39 ص
نهال دوام
 
نظمت جامعة بنها صباح اليوم، وقفة احتجاجية رافضة للقرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس واعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

شهد الوقفة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين ونحو 10 آلاف طالب وطالبة.

ومن جانبه، أعلن الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، بيان الجامعة الذي أصدرته أول أمس، كأول جامعة تعلن رأيها القاطع بالوقوف خلف القيادة السياسية والدولة المصرية لمساندتهما في الموقف العربي القوى الذي أعلنته مصر فور قرار الرئيس الأمريكى.

وقال القاضى في بيانه "تؤكد جامعة بنها رئيسا ونوابا وعمداء وأعضاء هيئات التدريس ومعاونيهم وجميع العاملين والطلاب إدانتها الكاملة لقرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي ونقل السفارة الأمريكية لها.

وتود الجامعة أن تؤكد على دعمها الكامل للموقف المصرى المبدئى المساند للقضية الفلسطينية منذ صدور وعد بلفور المشئوم، وإلى ما شاء الله وهو ذاته الموقف الرافض رفضا قاطعا للقرار الأمريكي الصادم.

وتؤكد جامعة بنها تأييدها لموقف القيادة السياسية المصرية وما تتخذه من إجراءات وقرارات لتوحيد الجهود العربية الرامية إلى دعم الشعب الفلسطيني، وتؤكد الجامعة أن القرار الأمريكي لن يغير الوضع التاريخي للقدس بما تمثله في نفوس العرب والمسلمين من معان.

كما تود الجامعة أن تعرب عن إيمانها الكامل والعميق بعروبة القدس وقدرة الأمة العربية والإسلامية على الخروج من حالة الضعف والتشرذم الراهنة لتعودا أقوى مما كانتا وليعود التاريخ العربى والإسلامى إلى أمجاده.

كما تؤكد الجامعة ثقتها الكاملة في قدرة مصر وقواتها المسلحة وشعبها على مواجهة كافة المؤامرات التي تستهدف النيل من أمن واستقرار أمتها العربية.

وتطالب الجامعة مجددا الأمتين العربية والإسلامية بسرعة الاصطفاف حتى يشعر العالم والدول المتجبرة أنهم رقم صعب في أي موقف ضد العرب والمسلمين.. عاشت فلسطين وعاشت القدس عربية إلى الأبد.. "سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله".. صدق الله العظيم

وشهدت الوقفة إقبالا كبيرا من كافة العاملين بالجامعة والطلاب، مما أدى إلى أن الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة قدم شكره للطلاب الذين أعلنوا موقفهم الرافض لتهويد القدس وإصرارهم على عروبتها.

وشهدت الوقفة في نهايتها هتافات الطلاب الرافضة للقرار الأمريكي وانتهت بالسلام الوطنى.
آلاف الطلاب يشاركون في وقفة احتجاجية ضد قرار ترامب ببنها (صور)
آلاف الطلاب يشاركون في وقفة احتجاجية ضد قرار ترامب ببنها (صور)
آلاف الطلاب يشاركون في وقفة احتجاجية ضد قرار ترامب ببنها (صور)
آلاف الطلاب يشاركون في وقفة احتجاجية ضد قرار ترامب ببنها (صور)
آلاف الطلاب يشاركون في وقفة احتجاجية ضد قرار ترامب ببنها (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات