X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
محافظ الغربية يعاقب نائب رئيس مدينة بالنقل بعد شكوى المواطنين كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات it's showtime مع منى الشاذلي.. غدا القوى العاملة: حل مشكلة 10 عمال بشركة إلكترونيات وديا محافظ الإسكندرية يشارك في اليوم الوطني الـ٨٨ للملكة العربية السعودية سعفان: استرداد إيصال أمانة وقعه عامل مصري لحاجته إلى العمل بإيطاليا قبل فوات الأوان.. مدرسة بلا أسوار وسقف متهالك بالمنوفية (فيديو) ٢٢ فعالية ثقافية ورحلة مدرسية للطلاب بمعرض الكتاب بكفر الشيخ (صور) «مكافحة الفساد والإرهاب» بالإسكندرية تكشف أهمية زيارة السيسي لأمريكا محافظ جنوب سيناء يتفقد مدينة الطور ويفتتح مدرسة الصم وضعاف السمع سقوط أخطر «هجام شقق» بالمحلة في قبضة رجال الأمن «المنوفي» يتابع أعمال التطهير ونزع الحشائش بمخر السيول في المعنا (صور) الوادي الجديد تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع إنشاء 50 منزلا ريفيا ضبط بانجو وهيروين وأسلحة نارية في حملة أمنية بالمنوفية مي كساب تهنئ زوجها أوكا بعد تخطي أغنيته الجديدة المليون مشاهدة وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة المقبلة بمسجد الخازندار عن «بر الوالدين» الأهلي يطير إلى لبنان اليوم استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني اليوم.. أتلتيكو مدريد يستضيف هويسكا بالدوري الإسباني نشرة الأخبار: «آل الشيخ» يسحب استثماراته من مصر.. ومفاجأة في عدم تصويت كوبر لمحمد صلاح عاطف فاروق يكتب: لغز اعتذار محاسن لوقا عن عدم الترشح لرئاسة النيابة الإدارية (مستندات)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبوريدة: التأهل للمونديال لم يأخذ حقه إعلاميا

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 09:12 م
هانى أبوريدة رئيس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة يوسف شعبان
 
قال هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة إن إنجاز المنتخب الوطني بالتأهل لمونديال روسيا 2018، وتواجده وسط الكبار بعد غياب 28 عامًا، يحسب لمجلس الإدارة الحالى، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز الكبير الذي أسعد الملايين من الشعب المصرى لم يأخذ حقه إعلاميا.

وكشف أبوريدة في تصريحات لقناة أون سبورت، عن مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده على أن بعض رؤساء أندية الدوري الممتاز ترفض عودة الجماهير للمدرجات، رافضا الكشف عن أسماء هذه الأندية.

وأكد أبوريدة أن هناك جهودا كبيرة من قبل اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة من أجل عودة الجماهير للمدرجات، وأن وزير الرياضة خالد عبد العزيز ووزير الداخلية مجدى عبد الغفار، متحمسان بشكل كبير لعودة الجماهير، وأن هناك أخبارا سارة في هذا الإطار خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات