X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية مقترح برلماني بتشديد اختبارات الحصول على رخصة قيادة السيارات قائمة بالمشروبات المفيدة لمرضى الضغط المرتفع في رمضان (صوت) تعرف على موعد عودة لاعب الأهلي من ألمانيا طرق وقاية العمال من ضربات الشمس والإسعافات الأولية لها "المال والناس" برنامج اقتصادي جديد على قناة الحدث اليوم برلمانية: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار للشركات يجذب الاستثمار محافظ بورسعيد: بدء إجراءات التخصيص للشباب المنتفعين بمشروع الـ54 مصنعا (صور) توقعات بطفرة في مبيعات العاصمة الإدارية بعد انتقال مقار الحكومة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا قيادي إخواني: الجماعة تتعامل بمنطق هزلي مع دعوات إعلانها «إرهابية» مؤمن زكريا يخوض تدريبات تأهيلية في مران الأهلي يد الأهلي يتأهل لنهائي كأس مصر على حساب سبورتنج سر تأخر صدور قانون الجريمة الإلكترونية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكرملين: هناك خلافات بين روسيا وتركيا حول سوريا

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 04:46 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أنه توجد خلافات بين روسيا وتركيا حول سوريا.

وحسب "روسيا اليوم" قال بيسكوف تعليقا على سؤال أحد الصحفيين حول ما إذا كانت هناك خلافات في نهجي موسكو وأنقرة بعد تقييمهما بشكل مختلف للخطوات الأمريكية الخاصة بتسوية الوضع في سوريا:"بلا شك توجد هناك خلافات".

وأكد المتحدث باسم الكرملين أن جدول الأعمال للرئيس فلاديمير بوتين لا يتضمن حاليا أي لقاءات إضافية مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، مذكرا بأن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أجرى مؤخرا اتصالات مع نظيره التركي.

يذكر في هذا السياق أن الرئيس التركي دعا سابقا روسيا إلى التخلي عن دعم الرئيس السوري بشار الأسد والتعاون مع الولايات المتحدة في سوريا، وقيم إيجابيا الضربة الأمريكية لقاعدة الشعيرات السورية.

من جانبه قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو سابقا إن روسيا لا تتخذ، حسب زعمه، الإجراءات المطلوبة بشأن انتهاك الهدنة في سوريا.

من جهة أخرى أكد المتحدث باسم الكرملين أن جدول أعمال الرئيس بوتين لا يتضمن حاليا عقد لقاء مع وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون الذي وصل إلى موسكو اليوم.

كما أضاف بيسكوف أن بوتين لا ينوي كذلك إجراء مباحثات مع وزيري الخارجية السوري وليد المعلم والإيراني محمد جواد ظريف اللذين سيزوران موسكو الجمعة المقبلة.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات