رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. أشهر الشركات الداعمة للكيان الصهيوني

Advertisements

لم يعد الاختراق الصهيوني للدول العربية يقتصر فقط على الناحية الاستخباراتية، وإنما أصبحت منتجات الكيان تتسلل إلى بيوت العرب، متخفية تحت غطاء أسماء شركات أجنبية، تدعم الصهاينة، أبرزها في التقرير التالي:


ـمنتجات شركة بروكتر آند جامبل

شركة أمريكية، تعد أكبر شركة لصناعة المواد الاستهلاكية في العالم، لمدة طويلة، ركزت الشركة على صناعة الصابون أكثر من صناعة الشموع، في الوقت الحاضر، تصنع بروكتر وجامبل المنتجات المتنوعة، وتطور منتجات جديدة باستمرار، تشمل منتجات هذه الشركة: «صابون كاميه، إريـال، بانتين، تايد، أورال بي، والعديد من المنتجات الأخرى.

شركة كوكاكولا
افتتحت كوكاكو في عام 1966 أول مصنع لها في إسرائيل، ومنذ ذلك الوقت وهي تدعم هذا الكيان بثبات، وبطرق مختلفة، وقد قامت غرفة التجارة الأمريكية – الإسرائيلية، والبعثة الاقتصادية التابعة للحكومة الإسرائيلية، بتكريم هذه الشركة في 29 مايو 1997؛ لإسهامها الهام في النمو الاقتصادي.

شركة كرافت

شركة كرافت، أو ما يعرف «كرافت فودز»، هي شركة غذائية مشهورة لإنتاج الأجبان في الولايات المتحدة والعالم، داعمة للكيان، وتصدر منتجاتها للدول العربية، وكل دول العالم.

شركة دانون
هي إحدى الشركات العاملة في مجالات الألبان والحلوى، والمنتجات الغذائية، ولها معهد خاص بالأبحاث والتطوير في إسرائيل، وتقدم كل دعمها للصهيونية العالمية؛ لذا كان طبيعيا أن تحصل على جائزة اليوبيل الإسرائيلي عام 1998؛ نظير جهودها في دعم الاقتصاد الإسرائيلي.

شركة إنتل

هي من أكبر شركات التكنولوجيا، متعددة الجنسيات في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي متخصصة برقاقات ومعالجات الكمبيوتر، تأسست الشركة في عام 1968، كشركة للإلكترونيات المتكاملة، ومقرها في (سانتا كلارا، كاليفورنيا، أمريكا)، تأسست هذه الشركة على يد روبرت نويس، وجوردون مور.

كيمبرلي كلارك

هي إحدى أكبر شركات إنتاج ورق التيشو «المناديل الورقية والحفاضات.. إلخ» في العالم، وتبلغ استثماراتها ما يزيد على 14 مليار دولار، وهي المالك الأصلي لعدة علامات تجارية شهيرة، مثل مناديل «كلينكس» التي تستخدم على نطاق واسع في العالم العربي.

ماركس أند سبينسر

من أشهر محال الملابس في بريطانيا، وأبرز الماركات الداعمة للكيان الصهيوني.


هوجو
هي مجموعة تجارية ألمانية، متخصصة في الموضة والملابس الجاهزة، والعطور والإكسسوارات.

دكني

هي تسمية وخط إنتاج من مصممة الأزياء دونا كاران. ويشير أيضا إلى متجر تجزئة في مدينة نيويورك، يعرض المنتجات المرتبطة بدونا كاران.

نيوز كوربوريشن
هي إحدى أكبر وأخطر شركات الإعلام والسينما في الولايات المتحدة والعالم، ويملكها إمبراطور الإعلام الصهيوني، روبرت مردوخ.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية