رئيس التحرير
عصام كامل

3 تطبيقات لسنة أولى مطبخ في رمضان

فيتو

يقع معظم النساء في اختبار حقيقي في رمضان لضرورة صنع وجبات لذيذة مغذية، تراعي جميع أفراد المنزل، وفي وقت مناسب للانتهاء منها قبل الإفطار، وهو أمر صعب على خبيرات الطهي، لكنه شبه مستحيل على المتزوجات حديثًا، اللاتي وضعن في ذلك الاختبار للمرة الأولى ليكون "سنة أولى مطبخ رمضان".

التكنولوجيا كعادتها تحاول مساعدة تلك الزوجات بعدد من التطبيقات الجديدة، التي تقدم وجبات سريعة، تبرز "فيتو" بعضًا منها:


1- تطبيق حلويات سهلة التحضير (بدون نت)

يعد تجهيز الحلويات الشرقية المختلفة، مشكلة كبيرة لغير معتادي صنعها، خاصة في رمضان، كما أن أسعارها في ارتفاع مستمر مما يجبر الزوجات على تعلم طريقة إعدادها، وهذا التطبيق يقدم أشهر وأفضل الحلويات بطرق سهلة ومجربة.

والتطبيق يتم تحميله مرة واحدة لاتاحة مئات الوصفات من الحلويات، وتنقسم لقسمين، "الشرقية والغربية"، ومن العربية حلويات مغربية، عراقية، جزائرية ومصرية، بالإضافة لحلويات العيد.
ويمكن تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من اضغط هنا 


2- تطبيق وصفات سهلة فاتح الشهية

هو تطبيق يجمع مجموعة من الوجبات فاتحة الشهية في تطبيق واحد، ومعظمها سهل التحضير وسريع، مع تقنيات مختلفة للطبخ، ويتضمن أكثر من 90 وصفة تساعد في إعداد وجبات سريعة وبسيطة ولذيذة، وهي لتسهيل عمليات البحث عن المقبلات الصحية ومعظمها من مطبخ "راشيل راي"، ويمكن اختيار منها وصفات مميزة للسحور.

ويمكن تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من اضغط هنا 


3- تطبيق أحلى عصائر رمضان 2016 بدون نت

من أهم المؤرقات التي تواجه السيدات في رمضان، هي العصائر التي سيتناولها أفراد الأسرة فور سماعهم آذان المغرب وقبل الإفطار، والتي يجب أن تكون بكميات سكر مناسبة وتمد الجسم بالمياه التي يحتاجها، والتطبيق الجديد "أحلى عصائر رمضان" يحل تلك المشكلة فهو يقدم العديد من مقادير وصفات عصائر رمضان 2016 لتحضري عصائر الصيف الباردة والآيس كريم.

ويحتوي التطبيق على جميع أنواع العصائر المختارة بعناية من المطبخ العربي والعالمي، ووصفات عصائر رمضان، وهو مخصص للعصائر الباردة التي تقدم باردة في الفطور السحور.

ويمكن تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من اضغط هنا 
الجريدة الرسمية