X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
10أسباب تؤدي إلى الإصابة بتنميل اليدين (صوت) تعرف على أطراف المربع الذهبي بمونديال اليد وزير الأوقاف: مصالح الأوطان لا تنفصل عن مقاصد الأديان رسميًا.. ميلان يتعاقد مع المهاجم البولندي بياتيك حتى 2023 كواليس لقاء أسرة «شيري دوت كوم» مع منى الشاذلي في «معكم» (صور) غليان في الإسماعيلية بعد استبعاد الدراويش من البطولة الأفريقية عباس شومان: لقب كبير باحثي الأزهر أكذوبة لا وجود لها بالمشيخة جروس يلقي محاضرته الفنية على لاعبي الزمالك المؤبد لـ5 عاطلين بتهمة قتل رجل أعمال في العبور رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع هيجواين إعارة حتى نهاية الموسم التحفظ على 500 كيلو زبدة فاسدة بالبحيرة أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيع بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور) «الصحفيين» تجري اختبار التحريري للمجموعة الثانية من المتقدمين للقيد (صور) الداخلية يتعادل مع الإنتاج الحربي 2/2 في مباراة الكروت الحمراء بالدوري مي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور) «مصر للطيران» تبدأ تسيير أولى رحلاتها من سفنكس.. الجمعة بواتينج يقود هجوم برشلونة في مباراة إشبيلية بالكأس محمد خليل: مباريات الطيران المقبلة كؤوس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أباظة: اتهام التيار الإصلاحي بتلقى تمويل خارجي «ثرثرة عواجيز»

الجمعة 20/مايو/2016 - 08:43 م
محمد الدمرداش
 
وصف الدكتور محمود أباظة، رئيس حزب الوفد السابق، مهاجمى التيار الإصلاحى، بتلقى تمويلات من الخارج، بـ«ثرثرة عواجيز الفرح.. وكلام هجص».

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «حوار خاص »، تقديم الإعلامي جمال الكشكى، المذاع على فضائية «ten»: «أبناء الوفد أصبحوا بالخارج، ومثل هذه الاتهامات تجر العمل السياسي إلى الأسفل، موضحا أن الدولة بها أجهزة قضائية، ومن يملك دليلا، فعليه التقدم به لأجهزة الأمن.

وطالب المتصارعون على رئاسة حزب الوفد، بمراعاة المرحلة التي تمر بها الدولة، وعدم إشغال الرأى العام بقضايا فرعية، مؤكدا أن حزب الوفد عليه دور كبير في تلك المرحلة، وعليه الوقوف بجانب الدولة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات